+A
A-

باربار يصطدم ب “السوبر الآسيوي” بدوري اليد

سيكون عشاق لعبة كرة اليد على موعد منتظر اليوم الاثنين عندما يصطدم فريق باربار بنظيره النجمة في مباراة مؤجلة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

لقاء من المؤمل أن يكون خير افتتاحية لعودة منافسات اللعبة للدوران بعد فترة توقف طويلة بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات اللآسيوية، التي خرج منها بمركز الوصافة وضمن التأهل لمونديال العالم. كما من المؤكد أن تعود الحياة لمدرجات الصالة بحضور مشجعي وأنصار الناديين لتشجيع فريقهما في هذه المباراة الكبيرة.

يدخل باربار هذا اللقاء وفي جعبته 16 نقطة في صدارة الترتيب من 6 مباريات، فاز في 5 وخسر 1، بخلاف النجمة الذي لعب 5 مباريات وحصد منها 15 نقطة.

لقاء اليوم ورغم أنه يكمن في الدور التمهيدي والفريقان ضمنا احتلال مراكز التأهل، إلا أنه بكل تأكيد له حساباته لدى الفريقين وكل منهما يريد التفوق وإنزال الهزيمة بالآخر وإثبات علو كعبه عليه.

فمدرب باربار سيدعلي الفلاحي يأمل أن يكون لاعبوه في قمة تركيزهم الذهني وأوج عطائهم الفني بأرضية الميدان؛ لكي يقارع خصمه ويخرج بنتيجة إيجابية ولا يتعرض لانتكاسة ثانية تبعده عن الصدارة، أما المدرب التونسي زهير بن مسعود الذي يعيش أزهى أيامه مع الكتيبة النجماوية بعد تحقيق لقبي “السوبر البحريني والكأس الآسيوي”، فبكل تأكيد يريد الاستمرار في النتائج والمستويات العالية في هذه المسابقة.