+A
A-

“بن هندي إنفورماتكس” الأفضل أداءً في الخليج

حقق مركز سامسونج لخدمات الزبائن التابع لشركة بن هندي إنفورماتكس مؤخراً إنجازاً كبيراً في مجال العناية بالزبائن وخدمتهم وفقاً لأعلى المستويات العالمية، حيث حصل مؤخراً على “جائزة المركز الأفضل أداءً “بريميوم” على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي” من قبل شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات.

وكانت شركة بن هندي إنفورماتكس هي الوكيل المعتمد الوحيد الذي حصل على هذه الجائزة في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تُعد إنجازاً متميزاً مواصلة رحلتها في التميز في مجال الخدمة.

وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في إمارة دبي في الأسبوع الثاني من شهر يناير 2018، قام إيهاب غانم – مدير مركز سامسونج لخدمات الزبائن بشركة بن هندي إنفورماتكس وبناءً على طلب من شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات بتقديم شرح تفصيلي للحاضرين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي عن كيفية تطبيق أفضل الممارسات في خدمات ما بعد البيع في مجال الإلكترونيات وبخاصة في جوانب عمليات تشغيل قطع الغيار وإدارة المخزون.

وذكر إيهاب قائلاً “لقد عملنا بجهد وقوة لتحقيق هذا الإنجاز الذي حصد التميز والتقدير من شركة سامسونج، ونحن نأتي الآن على صدارة دول مجلس التعاون في مجال خدمات الزبائن”.

وصرح عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي بمجموعة شركات بن هندي عبدالعزيز بن هندي قائلاً “إن نجاحنا في التميز بين جميع الموزعين المعتمدين في دول مجلس التعاون يثبت مقدار الثقة التي تضعها زبائننا في منتجاتنا وخدماتنا. وحصولنا على هذا التكريم الرفيع يلقي علينا مسؤولية أكبر للحفاظ على استمرار التقدم لتعزيز خدماتنا إلى أبعد مدى والحفاظ على ريادتنا”.