+A
A-

براءة اثنين من الاعتداء على مدرب ولاعب “الحالة”

قال المحامي فيصل جمعان إن المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برأت متهمين (19 عامًا) مما نسب إليهما بواقعة ضرب مساعد مدرب نادي الحالة وأحد اللاعبين، فيما قضت بمعاقبة متهم آخر (19 عامًا) بالحبس لمدة 3 أشهر عما نسب عليه من الاتهام ذاته، وقدرت كفالة 100 دينار لوقف التنفيذ لحين الاستئناف.

وأفاد جمعان بشأن براءة موكليه، أنه دفع بإنكار المتهم الأول للواقعة في جميع مراحل الدعوى، أما الآخر فقد كان برفقة المتهمين الآخرين، والذي بمجرد أن تم الاعتداء على صديقيه لاذ بالفرار من المكان خوفًا من تعرّضه للضرب هو الآخر، إلا أن اللاعبين تمكنوا من القبض عليه وسلموه للشرطة.

وذكر أن الواقعة تتمثل فيما ورود ببلاغ للنيابة العامة حول حدوث مشاجرة بنادي الحالة بين مجموعة أشخاص من خارج النادي، حضروا واعتدوا على سلامة جسم مساعد المدرب وأحد اللاعبين بالفريق، فتجمع بقية اللاعبين وتمت ملاحقة المعتدين واستدعاء الشرطة والقبض على 3 متهمين.

وكانت النيابة العامة وجهت للمُدان والمتهمان الآخران أنهم بتاريخ 26 يوليو 2017، اعتدوا على سلامة جسم المجني عليهما وأحدثوا بهما الإصابات المبينة بالتقارير الطبية المرفقة ولم يفض الاعتداء إلى مرضهما أو عجزهما عن القيام بأعمالهما الشخصية مدة تزيد على 20 يومًا.