+A
A-

الرميحي يتسلم كتابي المناعي وآل محمود

استقبل وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية علي الرميحي في مكتبه أمس، شمسان المناعي، الذي أهداه نسخة من كتابه “الإبداع في الفن، رؤية معاصرة .. مملكة البحرين نموذجًا”. وأعرب وزير شؤون الإعلام عن شكره وتقديره للمؤلف الدكتور شمسان المناعي على جهده المتميز في إعداد هذا الكتاب، والذي يبرز قيمة ومكانة مملكة البحرين التاريخية أرض الخلود وملتقى الحضارات والثقافات ومنارة الإبداع الفني والثقافي، واهتمامه بتسليط الضوء على تطور الفنون الجميلة وأثر البيئة الثقافية والاجتماعية على الأعمال الإبداعية، متمنيًّا له التوفيق في حياته العلمية والتدريبية.

كذلك، استقبل وزير شؤون الإعلام رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية نبيل آل محمود، الذي أهداه نسخة من كتابه بعنوان: “قبل أن تتهاوى”، ويضم مائة من مقالاته في العلوم الإدارية.

وأعرب وزير شؤون الإعلام عن تقديره لإسهامات الكاتب المتميزة في إثراء الصحافة البحرينية، بسلسلة من المقالات المتخصصة في مجال علم الإدارة واستعراضه لأبرز الممارسات الإدارية المتبعة في القطاعين العام والخاص، متمنيًّا له التوفيق في مهامه الوطنية في الشؤون الصناعية والهندسية والإدارية.