+A
A-

الملا والصالح يهنئان المعراج

بعث رئيس مجلس النواب أحمد الملا برقية تهنئة إلى محافظ المصرف المركزي رشيد المعراج بمناسبة اختياره شخصية العام 2018 كمحافظ الشرق الأوسط، واعتبار مملكة البحرين من أكثر دول المنطقة من ناحية صرامة النظام المالي، وكونها بيئة مطورة للخدمات المالية وذلك وفقا لمجلة “ذا بانكر” الأميركية، التابعة لمجلة “فاينانشال تايمز”.

وأشاد رئيس مجلس النواب بتوجيهات القيادة الرشيدة، وعمل الحكومة، في تأسيس قاعدة صلبة لمملكة البحرين وجعلها مركزا ماليا رائدا في المنطقة، كما ذكرت مجلة “ذا بانكر”، وتطور الاقتصاد البحريني بشكل ملحوظ مع انخفاض نسبة التضخم إضافة إلى تبنيه سياسات تطوير البيئة المالية بما يتناسب والتطورات التقنية في القطاع عن طريق فتح المجال للتكنولوجيا المالية “الفينتك” بالتوسع في المملكة، والتي تم البدء بها في يونيو 2017.

كما هنّأ علي الصالح رئيس مجلس الشورى المعراج؛ وذلك لاختياره شخصية العام 2018 كمحافظ للشرق الأوسط، من جانب مجلة (ذا بانكر). وقدّم أصدق التهاني والتبريكات لهذه المناسبة، مشيدًا بما يتمتع به المعراج من كفاءة وتميّز في إدارة دفة العمل بمصرف البحرين المركزي، وإسهاماته الكبيرة التي عززت موقع مملكة البحرين على المستويين المالي والمصرفي.

ودعا رئيس مجلس الشورى المولى العلي القدير أن يوفق المعراج، ويكلل جهوده بالنجاح؛ لتحقيق المزيد من الإنجازات لما فيه خير ورفعة مملكتنا الغالية.