+A
A-

“عطر الروح” يضوع بالحب.. مع هدى حسين

“عطر الروح... يضوع بالحب مع هدى حسين”، بهذه الكلمات، عبّرت الفنانة البحرينية الشابة سلوى الجراش عن سعادتها الغامرة للظهور مجدداً على الشاشة الفضية، من خلال المسلسل الاجتماعي الجديد “عطر الروح”، الذي يجمعها بالفنانة هدى حسين، للمرة الثانية على التوالي، بعد نجاحهما أخيراً في مسلسل “إقبال يوم أقبلت”، عند عرضه على شاشة تلفزيون “الراي” في شهر رمضان الماضي، وحقق العمل وقتذاك نسبة مشاهدة مرتفعة جداً.

“عطر الروح” من تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص، في حين تشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين، من بينهم، هدى حسين وعبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي، إلى جانب باقة أخرى كبيرة من النجوم الشباب. الجراش، أزاحت النقاب، في تصريح لموقع “الراي”، عن ملامح دورها في العمل، كاشفةً عن تجسيدها لشخصية “إيمان”، وهي شخصية جديدة كلياً لم تتعود أداءها من قبل، مؤكدة أن معظم مشاهدها في العمل ستجمعها بالفنانة هدى حسين.

وتابعت الجراش: “بعد أدائي شخصية الدكتورة هدى في مسلسل (إقبال يوم أقبلت)، وظهوري في 10 حلقات فقط من مجموع حلقات المسلسل ذي الثلاثين حلقة، رشحتني الفنانة هدى حسين مرة أخرى لخوض البطولة إلى جانبها عبر مسلسل (عطر الروح)، الذي يجري تصويره حالياً في بلاتوهات مختلفة، بقيادة المخرج محمد القفاص”، مكملة: “سأظهر في هذا العمل من خلال 29 حلقة، وسيكون دوري فيه رئيسياً ومحورياً في تحريك الأحداث”.

ولفتت الجراش إلى أن “عطر الروح”، من الأعمال الدرامية التي تراهن عليها بقوة، خصوصاً لناحية النص الذي كتبه علاء حمزة بحرفية عالية، عطفاً على براعة فريق العمل من مخرج وفنانين وفنيين، “لاسيما هدى حسين، التي أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أنها (ملكة) في رقي تعاملها وبكرمها المفرط وبأخلاقها الرفيعة”، متمنيةً في ختام حديثها أن يحوز العمل استحسان المشاهدين إبان عرضه في شهر رمضان المقبل.