+A
A-

“باناسونيك” ضمن أفضل 10 شركات عالميا

أعلنت شركة ’باناسونيك‘ عن دخولها ضمن قائمة أفضل 10 شركات لعام 2017 ضمن تصنيف ’فوربس جلوبال‘ لأفضل ألفي شركة مدرجة ضمن قائمة ’فوربس‘.

واستناداً إلى مستويات الثقة، والنزاهة، والسلوك الاجتماعي، ومكانة الشركة كوجهة مفضلة للعمل، وأداء الشركة، نجحت ’باناسونيك‘ بتسجيل 96.38 نقطة على مقياس يتراوح بين 0-100 نقطة لتتبوأ المركز الثاني على مستوى الشركات اليابانية المدرجة ضمن القائمة.

وتعد ’باناسونيك‘ إحدى الشركات اليابانية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، حيث نجحت في ترسيخ موثوقيتها وسمعتها الطيبة والمتمثلة بالارتقاء بسوية حياة عملائها اليومية من خلال المنتجات المتميزة التي تقدمها. وبالمثل، تؤمن الشركة بأهمية إتاحة فرص التطور الوظيفي الجيدة وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل لدى موظفيها، ومنح ذلك أولوية قصوى في جميع جوانب عملها.

وقال المدير العام للشركة هيروكي سويجيما “لا شك أن دخول ’باناسونيك‘ ضمن قائمة أفضل 10 شركات بحسب تصنيف ’فوربس جلوبال 2000‘ سيساهم في تعزيز مكانتها ومصداقيتها العالية كإحدى الشركات المرموقة وذات السمعة الطيبة على مستوى العالم. ويشكل ذلك أيضاً خبراً رائعاً نحتفي به مع عملائنا وشركائنا وموظفينا والذين يمثلون بدورهم محور التزامنا بأفضل معايير الجودة والابتكار، فضلاً عن دورهم بالارتقاء بمستويات الثقة العالية التي يضعها العملاء بنا”.