+A
A-

“صندوق الزكاة” يدشن كسوة الشتاء بالتعاون مع “التربية”

قال وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف فريد المفتاح: سعياً من الصندوق لرفع المعاناة عن كاهل الأسر البحرينية من ذوي الدخل المحدود، ومع دخول فصل الشتاء، تم تدشين مشروع «كسوة الشتاء» بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وتم تخصيص مبلغ 10 آلاف دينار من بند الصدقات و2000 من أحد الجهات الداعمة للصندوق لمساعدة 1200 طالب بمختلف مدارس مملكة البحرين الحكومية.

وأضاف: سيتم صرف كوبون لكل طالب محتاج لشراء ما يعينه على اتقاء البرد وشدته، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة التربية والتعليم على دعمها هذا المشروع.

جاء ذلك خلال لقاء مدير إدارة الشؤون الدينية محمد القطان، ورئيس صندوق الزكاة والصدقات الشيخ صلاح حيدر حسين، ورئيس تنمية الموارد بصندوق الزكاة والصدقات محمد أحمد، الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز أوجه التعاون وتوثيق العلاقات بين الشؤون الإسلامية ووزارة التربية والتعليم، ولاسيما فيما يتعلق بتطوير آلية توزيع المساعدات وإيصالها لمستحقيها، كما تم طرح بعض الأفكار لمشاريع تخدم أبناء الأسر المحتاجة والمتعففة من الطلبة للارتقاء بمستواهم المعيشي.