+A
A-

خالد حسن: دور كبير للرعاة في إنجاح بطولة جمال الخيل

أكد د. خالد أحمد حسن رئيس اللجنة المنظمة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة “طيب الله ثراه” لجمال الخيل العربية الأصيلة التي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة على النجاح الكبير بفضل الرعاية والاهتمام التي تحظى بها البطولة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة.

وأوضح خالد أحمد حسن أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهم بشكل كبير بمواصلة النجاح في النسخة الثامنة من البطولة، مشيدًا بهذه الرعاية التي شجعت الإسطبلات والملاك على الحرص بالمشاركة في البطولة، مؤكدًا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأكبر للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة.

وأشار خالد أحمد حسن أن حضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة أثرى البطولة، مقدمًا لسموه الشكر والتقدير على حرصه بالحضور و المساهمة في نجاح المهرجان.

وأثنى خالد على الجهود الكبيرة التي بذلها سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، مبينًا أن سموه قد وجّه الاتحاد ببذل الجهود وتقديم كامل الدعم للإسطبلات والملاك المشاركين في البطولة، موضحًا أن سموه حريص على المساهمة بإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وبيّن خالد أن أعضاء اللجنة المنظمة بذلوا قصارى جهدهم من أجل إخراج البطولة الغالية بأفضل صورة، وقال: “حرصنا على تقديم الدعم اللازم بالمتابعة والإشراف، حيث إن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حرص على تشكيل اللجان العاملة قبل انطلاق البطولة بفترة من أجل الانتهاء الكامل من الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة، ولاشك أن هذا الجهد أثمر عن تحقيق كامل النجاح من الناحية التنظيمية”.

وأضاف خالد “لقد شاهدنا رونقًا رائعًا بجمال الخيل العربية الأصيلة، وهو تأكيد واضح على أن مملكة البحرين الأرض الحاضنة والحريصة على تخليد هذا الإرث الذي نتبعه من الأجداد، مثمنًا جهود وتعاون الكوادر التنظيمية والمشاركين في خلق حالة من التظافر والتكاتف لتسجيل هذا النجاح الكامل من كافة النواحي خاصةً الفنية التي شهدت منافسة شريفة وحماسًا جماهيريًّا بين الإسطبلات والملاك الذي يتمتعون بقدرات عالية في الإنتاجية.