+A
A-

“الإثمار” يحصد جائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي

حصل بنك الإثمار، على جائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين، وذلك خلال حفل حضره كبار المصرفيين في الشرق الأوسط. وتم تقديم الجائزة لبنك الإثمار بعد عملية الاختيار والمراجعة الشاملة التي قامت بها لجنة عالية المستوى من الخبراء في الصيرفة والاقتصاد، بالإضافة إلى قسم البحوث في اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب. ونيابة عن الرئيس التنفيذي للبنك أحمد عبدالرحيم، تسلم الجائزة رئيس إدارة الأعمال التجارية والمؤسسات المالية في بنك الإثمار عبدالله طالب.

وقال عبدالرحيم: “إن بنك الإثمار ملتزم أن يصبح بنك التجزئة الإسلامي الرائد في المنطقة، وهذا الالتزام نأخذه على محمل الجد. ويسرني الإشارة إلى أن جهودنا نحو هدفنا تتم تمييزها وتقديرها والاحتفاء بها على المستوى الإقليمي”. وأضاف “إن الفوز بهذه الجائزة هو خير دليل على أن الرؤية التي اتفق عليها أعضاء مجلس إدارة بنك الإثمار والذي يترأسه صاحب السمو الملكي الأمير عمرو الفيصل تترجم إلى واقع ملموس. إنه إنجاز هام بجميع المقاييس وهو ثمرة التزام وتفاني وخبرة موظفينا”.

من جانبه قام الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب واتحاد المصارف العربية وسام فتوح بتهنئة بنك الإثمار على الفوز بالجائزة، متمنياً للبنك دوام التوفيق والنجاح. وقال فتوح “إن جوائز الصيرفة العربية تحتفي بالإنجازات المتميزة بالقطاع المصرفي في الوطن العربي. وقد كان الفوز بجائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين هو خير دليل على سمعة بنك الإثمار الطيبة في التميز ونود أن نقدم لهم التهاني على هذا الإنجاز المهم”.