+A
A-

“المبرة الخليفية” تحتفل بالعيد الوطني في بيت الجسرة

جددت مؤسسة “المبرة الخليفية” مشاركتها باحتفالات العيد الوطني، عبر تنظيمها احتفالها السنوي بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع مواطني المملكة.

ونظم الاحتفال في بيت الجسرة لتنمية حس المواطنة والولاء والانتماء لدى الطلبة إلى جانب تعزيز المشاعر الوطنية الخالصة، وذلك بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة، إلى جانب طلبة المؤسسة ومنتسبيها كافة.  وافتتحت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة الاحتفال بكلمتها التي أعربت من خلالها عن مدى اعتزازها وفخرها بمناسبة ذكرى تولي صاحب الجلالة الملك مقاليد الحكم وذكرى العيد الوطني؛ لما له من الأثر الكبير في رفعة واستقرار مملكة البحرين وانطلاق عهدها الزاهر.

كما أكدت الجهود التي تبذلها المبرة الخليفية في سبيل إنشاء جيل واعد من الشباب البحريني الكفوء والقادر على الإسهام في بناء مستقبل البحرين.

وعبرت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة عن بالغ شكرها لجميع الجهات الداعمة والمساهمة في الاحتفال وهي: شركة مطاعم فخرو - ماكدونالدز البحرين وبيتالو كافيه بوتيك وأصغر علي للعطور وكافيه تروفا، مقابل إسهامهم الفعال لإنجاح هذا الاحتفال من خلال الدعم التمويني وتقديم الهدايا.

واشتملت الاحتفالية على مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات منها المسابقات الترفيهية والثقافية، والتي أكسبت الاحتفالية طابع ودي وحيوي حافل بالتشويق، كما وفرت الاحتفالية أركانا عدة منها: ركن للمأكولات الشعبية الذي سعى إلى إحياء الموروث الغني للبحرين، إلى جانب ركن خاص بالتصوير الفوتوغرافي.

كذلك تخللت الاحتفالية تكريم الطلبة المتفوقين، إضافة إلى الطلبة الأكثر تميزا في مشاركاتهم مع مؤسسة المبرة الخليفية ممن أسهموا بشكل دائم في إثراء فعالياتها.