+A
A-

جلالة الملك يشيد بإبداعات الأنصاري بمجالات الفكر والسياسة

قام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بزيارة إلى مستشار جلالة الملك للشؤون الثقافية والعلمية محمد الأنصاري وذلك بمنزله أمس.

وخلال الزيارة، أعرب جلالة الملك عن تمنياته للأنصاري موفور الصحة والعافية، مشيداً بجهوده وإبداعاته في المجالات الفكرية والثقافية والأدبية والسياسية في المملكة وإثرائه للمكتبات الوطنية والعربية بمؤلفاته القيمة مما جعله ينال العديد من الجوائز التقديرية من مختلف الأوساط المحلية والعربية بكل استحقاق.

كما أعرب جلالة الملك عن فخر مملكة البحرين واعتزازها بمحمد الأنصاري كأحد رجالات البحرين المخلصين الذين سطروا البدايات الأولى في تاريخ الفكر والثقافة والأدب، ودافعوا بأقلامهم وكتاباتهم عن الوطن وقضاياه بكل صدق وأمانة، وساهموا في تعزيز مسيرة الإصلاح والتطوير.

ودعا جلالته الكتاب والأدباء البحرينيين إلى الاستفادة من التجربة الرائدة والمسيرة الثرية للأنصاري في مجال العلم والثقافة والأدب والفكر، متمنياً له دوام الصحة والسعادة والتوفيق.

من جانبه، أعرب الأنصاري عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لجلالة الملك على هذه الزيارة الكريمة، مهنئاً جلالته بقرب احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس الميمون.

وأكد أن مساعي جلالة الملك وجهوده الطيبة في النهضة المباركة التي تشهدها المملكة على مختلف الأصعدة لها دور مهم في تعزيز موقعها المتقدم في جميع المحافل الإقليمية والدولية، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ صاحب الجلالة ويجعله ذخراً وعزاً وفخراً لمملكة البحرين وشعبها الوفي، ويديم على البحرين أمنها واستقرارها ورخائها في ظل قيادته.