+A
A-

البسيتين والحد ينظمان بطولة ودية رباعية

يعتزم ناديا البسيتين والحد تنظيم بطولة ودية رباعية خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المنافسات الكروية للموسم الرياضي 2017/2018.

وقال مدير البطولة ومدير فريق البسيتين الأول لكرة القدم، محمد صقر إن تنظيم البطولة جاء استغلالاً لفترة التوقف، خصوصًا وأنها تزيد

على شهر كامل، واحتفالا بالعيد الوطني المجيد والذكرى الثامنة عشر لتولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم. وأشار صقر إلى أن البطولة ستشهد مشاركة 4 أندية، وهي:البسيتين، الحد، النجمة والرفاع الشرقي، وذلك خلال الفترة 18 حتى 28 ديسمبر الجاري.

ولفت إلى أنها ستقام بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتوج بلقبها الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

وأوضح أن صاحبي المركزين الأول والثاني سيحصلان على كأس وميداليات ذهبية وفضية على التوالي، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على كأس تذكاري.

وقال صقر إن إدارة البطولة شكلت عدة لجان مختلفة، مشيرًا إلى تخصيص جوائز فردية لأفضل لاعب، أفضل حارس وهداف البطولة، علاوة على جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة.

وبيّن أن المباريات ستدار عبر أطقم تحكيمية معتمدة من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم.

جدول البطولة

وأصدرت إدارة البطولة جدول المباريات التي ستقام بالكامل على ملعب نادي البسيتين، إذ يلتقي يوم الاثنين 18 ديسمبر فريق البسيتين مع فريق الرفاع الشرقي عند 5.30 مساء، فيما يلتقي يوم 19 ديسمبر فريق الحد مع فريق النجمة عند 5.30 مساء.

وفي الجولة الثانية، يلتقي البسيتين مع الحد عند 5.30 مساء يوم 22 ديسمبر، ويوم 23 ديسمبر يلتقي الرفاع الشرقي مع النجمة عند 5.30 أيضًا.

وفي الجولة الأخيرة، يلتقي يوم الخميس 28 ديسمبر فريق البسيتين مع فريق النجمة عند 5 مساء، وعند 7 مساء يلتقي فريق الحد مع فريق الرفاع الشرقي.