+A
A-

وزير العدل: المرأة حققت نجاحات مشهودة في الهندسة

كرم وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، مهندسات المشاريع بالوزارة؛ وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية لهذا العام تحت شعار المرأة في المجال الهندسي، مشيدا بعطاءات المهندسة البحرينية وإسهاماتها البارزة في مسيرة البناء الوطني.

ونوه وزير العدل بالجهود الكبيرة للمجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على صعيد تمكين المرأة وإدماج احتياجاتها في العملية التنموية على جميع المستويات، مما أثمر عن تحقيق الكثير من المنجزات الريادية في هذا المجال؛ سعيا إلى تحقيق رؤية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال وزير العدل بهذه المناسبة إن المرأة البحرينية المهندسة استطاعت في وقت مبكر أن تحقق نجاحات مشهودة في تخصصات الهندسة المختلفة، وهو ما يجسد إحدى معالم النهضة المشرقة لمملكة البحرين التي شاركت فيها المرأة بكل تفان وتميز.

وأشاد بدور المهندسات بوزارة العدل، واللاتي شاركن في تحقيق الكثير من مشاريع التطوير العدلية، ومنها إسهاماتهن في إنجاز مجمع محاكم الأسرة الجديد، إذ تعتبر المرأة المهندسة بالوزارة شريكا أساسا في عملية التخطيط والإشراف على تنفيذ هذه المشروعات.