+A
A-

“G A I A” تشارك في معرض الجواهر العربية 2017

أعلنت شركة G A I A، الشركة البحرينية المنشأ والمتخصصة في تصميم وإنتاج حقائب اليد الفاخرة، عن مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2017.

ومن خلال مشاركتها في المعرض للسنة الثالثة على التوالي، ستستعرض GAIA تشكيلة متنوعة من الحقائب الفخمة تشمل مجموعة All-New Box Clutches التي تضمّ 14 نوعًا من الحقائب المميزة، حيث تعد هذه المجموعة أحدث إصدارات الشركة التي تعكس الإبداع والإتقان والفخامة في التصميم. كما سيتم استعراض مجموعة M Collection وThe Petra Collection ومجموعة Victorian Collection التي تحظى بإعجاب واسع لما تتميز به من خامات فريدة مرصعة بالكريستال.

وقال العضو المنتدب للشركة، فيصل إسماعيل “منذ إطلاقها، اشتهرت G A I A بكونها علامة للحقائب الجلدية الفاخرة، ولهذا يسعدني جدًّا أن أعلن عن مشاركتنا للسنة الثالثة على التوالي في معرض الجواهر العربية 2017. ويشرفنا أن نكون ضمن نخبة من أبرز الأسماء والعلامات التجارية العالمية المتخصصة في عالم المجوهرات والساعات الفاخرة المشاركة في هذا المعرض، وتعد شركة G A I A، الشركة الوحيدة المتخصصة في تصميم وإنتاج حقائب اليد الفاخرة، المشاركة في نسخة هذا العام، وما ذلك إلا دليل على أناقة وجودة تشكيلة حقائبنا المتنوعة”.

وأضاف “مع النجاح الذي لاقته مجموعة All-New Box Clutch التي تم إطلاقها مؤخرًا، نحن على ثقة بروعة وأناقة تشكيلتنا المتنوعة من حقائب اليد الفاخرة، ونتطلع لأن تحظى هذه المجموعة بإعجاب جميع زوار جناح GAIA. ونتوقع أن تحظى مشاركتنا هذه بنجاح باهر، وذلك لإيماننا بأن المرأة تستحق أرقى ما تنسجه الأنامل المحترفة من جودة وتصممه الأيدي الماهرة من منتجات تضيف إلى رونق المظهر وجماله. ونرحّب بالجميع لزيارتنا في معرض الجواهر العربية 2017”.