+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: خدمة المجتمع مسؤولية مشتركة

أشاد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بالمبادرات والمساهمات التي يقوم بها القطاع الخاص في دعم المشاريع والبرامج التي تخدم المجتمع.

وأشار سموه إلى أن خدمة المجتمع مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع للنهوض والارتقاء وتحقيق التكافل وترجمة الأفكار إلى واقع عمل ملموس يعود بالنفع والقيمة المضافة إلى أهالي المحافظة الجنوبية.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي جمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد ورئيس الشؤون الحكومية وبرنامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة.

وبحث سمو محافظ المحافظة الجنوبية خلال الاجتماع مع الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عددًا من المبادرات والأفكار المشتركة الهادفة إلى الاستدامة في تحقيق المنفعة والاستفادة لمجتمع المحافظة الجنوبية والكفيلة بتدعيم الجوانب المعززة للتطلعات والاحتياجات التي تتطلبها المحافظة. من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين بحرص سمو محافظ المحافظة الجنوبية على تحقيق البرامج والفعاليات الهادفة والمستدامة مؤكدًا استعداد الشركة وحرصها على دعم تلك المبادرات وضمان مواصلة استمراريتها.