+A
A-

“الشايع” تفتتح أكثر من 40 علامة تجارية بـ “الأفنيوز”

تستعد شركة الشايع التجارية لافتتاح أكثر من 40 علامة تجارية عالمية في الأفنيوز – البحرين، من بينها 15 علامة تفتتح لأول مرة في البحرين. وسيفتح الأفنيوز - البحرين أبوابه لاستقبال الزبائن والزوار في نهاية شهر أكتوبر الجاري. وذكر بيان صادر عن شركة الشايع أمس “سيشهد يوم الافتتاح إطلاق ثماني علامات جديدة لأول مرة في البحرين، وهي علامتا التجميل والعناية بالبشرة نِكس وكلينيك، علامة المفروشات والأثاث المنزلي وست إلم، وعلامة فيز إيت للأزياء، وعلامة آيسنج للمجوهرات التقليدية والإكسسوارات الأنيقة، فضلاً عن ثلاث علامات تجارية من قسم الأغذية، ذي تشيزكيك فاكتوري ولوبان كوتيديان وشوكولا بريدج واتر”.

وأضاف البيان “ستفتتح شركة الشايع سبعة علامات تجارية أخرى في وقت لاحق في الأفنيوز، وهي دين & ديلوكا و400 Gradi وتكساس رودهاوس وبابل وكافيه كوكو وBlaze Pizza وكاتسويا، فضلاً عن العلامات التجارية العالمية الأخرى التي تديرها شركة الشايع مثل “ستاربكس” و”اتش آند ام”، و”مذركير”، و”دبنهامز”، و”فيكتوريا سيكريت”، و”ماك”، و”ذي بودي شوب”، و”بوتري بارن”.  وقال نائب الرئيس الأول لإدارة العقار في الشركة جون هادين “يسعدنا جداً تواجد علاماتنا التجارية العالمية في الأفنيوز – البحرين، الذي يشكل وجهة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزبائن على مستوى المنطقة. فحضور شركة الشايع في الأفنيوز يمثل جزءا من التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائننا في البحرين، وفي سياق خطط الشركة للتوسع في المزيد من أسواق الشرق الأوسط”.

ويعتبر الأفنيوز- البحرين، أول مجمع تجاري وترفيهي من نوعه في المملكة، بواجهة بحرية فريدة تمتد على مسافة 1.5 كلم، وبموقع إستراتيجي في قلب المنامة بمحاذاة شارع الملك فيصل.