+A
A-

طاولتا البحرين وسار تغادران إلى الأردن

غادر أمس الأربعاء وفد نادي البحرين إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للأندية والتي ستنطلق خلال الفترة من 19 لغاية 22 الشهر الجاري.

ويترأس وفد نادي البحرين أحمد الزايد بالإضافة إلى المدرب الوطني حمد بوحجي بينما تضم قائمة منتخب الرجال خمسة لاعبين وهم حسين الهاشمي وراشد سند ويوسف البوفلاسة ولؤي جمال والمحترف اليوناني “كريناكا”، وتضم قائمة منتخب السيدات أربع لاعبات وهن مريم القاسمي وحصة الذوادي ومريم البلوشي وفجر يوسف.

وأكد مدير لعبة كرة الطاولة بنادي البحرين عيسى الحداد في وقت سابق لـ “البلاد سبورت” أن نادي البحرين سيشارك في النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا بهدف المنافسة على المركز الأول وليس المشاركة من أجل المشاركة، خصوصًا وأن فريق الرجال تحديدًا يعتبر وصيف البطولة العربية للأندية التي أقيمت العام الماضي في المغرب وهو ما يجعل الفريق مرشحًا للفوز بلقب بطولة غرب آسيا في حال ظهر بمستواه المعهود.

كما من المؤمل أن يكون وفد نادي سار قد غادر إلى الأردن للمشاركة بذات البطولة، حيث يترأس الوفد سيد صلاح علوي سلمان ويضم الوفد المدرب المصري ياسر جابر محمد بالإضافة إلى قائمة اللاعبين التي تضم كلا من أنور مكي، حسن عبدالرحيم، سيد علي رضي مجيد، سيد علي محمود عبدالعزيز، سيد مرتضى حسن، والمحترف التايلندي.