+A
A-

“بن فقيه” تستعرض أبرز مشاريعها في “بايبكس 2017”

 قدمت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرعاية الرئيسية لمعرض بايبكس 2017 في نسخته العاشرة التي ستقام في البحرين بين يومي 26-28 أكتوبر المقبل.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة فيصل فقيه “يسرنا أن نقدم الرعاية الرئيسية لمعرض بايبكس 2017 والذي يعد واحدًا من أبرز المعارض العقارية في البحرين. نتطلع قدمًا للمشاركة في فعاليات هذا الحدث المهم، حيث سنسلط الضوء على مشروع ’ليان‘ السكني الفاخر والحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة”. وأضاف فقيه “ملتزمون بدعم القطاع العقاري في المملكة من خلال توفير العديد من الفرص الاستثمارية المجزية والحلول السكينة المتنوعة. ومن هنا، يشكل معرض بايبكس فرصة مهمة لتعزيز علاقاتنا مع المستثمرين والمشترين المحتملين، فضلاً عن تسليط الضوء على مشاريعنا المبتكرة”.

ويعد “ليان”، الذي يتربع في موقع متميز ضمن مشروع درة مارينا الهادئ، المشروع الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يضم أكبر حديقة مائية، وذلك وسط أجواء من الخصوصية تتيح لساكني المشروع فقط إمكانية الوصول إليه، ويحتضن باقة من أحدث المرافق الفاخرة والمطاعم ومتاجر التجزئة المتخصصة، كما يمتاز بإطلالاته الساحرة على مرسى للقوارب والمناظر الخلابة. ويقدم المشروع مجموعة متنوعة من خيارات السكن والتي تشمل شقق الاستديو وشققًا بغرفة نوم واحدة وأخرى بغرفتي نوم وشقق “الدوبلكس”، إلى جانب شقق ’البنتهاوس والفلل الفاخرة.