+A
A-

“بيتك البحرين”: عادل سريع أول فائز بشقة في “مراسي”

 أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز عادل محمد سريع بأول الشقق الفاخرة في مراسي البحرين، وذلك في أعقاب إجراء السحب الثاني لأحدث الحملات الترويجية التابعة لحساب التوفير الاستثماري (لبشارة) لأغسطس 2017.

وأجري السحب يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2017 بالمقر الرئيس لبيت التمويل الكويتي – البحرين في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري للبنك.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين خالد رفيع: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نبارك لعادل سريع، الفائز بالسحب الثاني من حملة حساب التوفير الاستثماري (لبشارة) الجديدة، ونتمنى أن يبارك الله له ويهنأ بالسكن في مراسي البحرين”.

وذكر أنه “الى جانب فوز سريع بشقة فاخرة في إحدى أهم وأكبر المشاريع العقارية المرموقة بالمملكة، فإنه سيتمكن كذلك من دخول شاطئ مراسي البحرين، الى جانب أنه سيحظى بسهولة الوصول لمجمع مراسي جاليريا عند اكتمال أعمال البناء والتشييد التابعة له”.

وأضاف: “نتمنى حظاً أوفر للجميع في السحوبات المقبلة، فمازالت هناك 8 شقق فاخرة الى جانب العديد من الجوائز الشهرية النقدية القيّمة بانتظار المحظوظين الجدد على مدى الأشهر القادمة بإذن الله تعالى، وعليه فإنه يُسعدنا أن ندعو الجميع لزيادة مدة وحجم استثماراتهم معنا لزيادة فرص ربحهم لجوائزنا القيّمة”.

ومن هذا المُنطلق، أعرب الفائز بشقة مراسي البحرين عن سعادته الكبيرة بالحصول على الشقة الفاخرة في هذا المشروع الراقي. وقال: “الفوز بالجائزة الكبرى هو بمثابة (الحلم) الذي طالما كنت أتمناه منذ بداية ادخاري في حساب “لبشارة”، وهي بالتأكيد سعادة لا يمكن وصفها. أود أن أشكر إدارة بيت التمويل الكويتي – البحرين على إتاحة هذه الفرصة، وأنصح الجميع بالادخار ليتمكنوا من الفوز بمثل هذه الجوائز القيّمة التي يوفرها الحساب.”

وفي الحملة سيحظى 9 فائزين بجوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين، أحد المشاريع الرائدة في ديار المحرق، بالإضافة الى حصول 85 فائزاً اخراً على جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140,000 دولار وتشتمل على جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار علاوة على جائزتين بقيمة 10,000 دولار وآخريين بقيمة 5,000 دولار وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات “لبشارة” الخاصة، وهي “نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا”، على مبلغ 500 دولار لكل منهم.

ويمنح حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، العملاء فرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية. فمقابل ادخار مبلغ 50 ديناراً، أو ما يعادله بالدولار كحد أدنى، لمدة 30 يوماً قبل نهاية الشهر المسحوب عليه، سيؤهل العميل للدخول في السحب على الجائزة الكبرى حيث تمنح فترة 90 يوماً فرصة واحدة، و180 يوماً  فرصتان، بينما إذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوما فإنها تعادل 3 فرص في دخول السحب المذكور.