+A
A-

“البحرين الوطني” يعلن عن 22 فائزا بجوائز “ادخار”

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزين بالجوائز النقدية لأغسطس من برنامج ادخار الوطني، إذ منح البنك 22 جائزة نقدية يومية بقيمة 3.000 دولار لكل فائز.

ودعا البنك إلى زيارة حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك على “nbbsocial@” لمعرفة أسماء الفائزين.

ويوفر برنامج ادخار الوطني في نسخته الجديدة للعام 2017 للعملاء من أصحاب حسابات الادخار فرص للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز الشيّقة والتي تضم جوائز نقدية، وسبائك ذهب، وشقتين فاخرتين في جزر أمواج، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز.

وسيتم تقديم الجوائز النقدية اليومية في كل من الأشهر : أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر 2017. كما ستضم جوائز ادخار الوطني التي يتم السحب عليها: 4 سبائك ذهب تزن كل منها ربع كيلوغرام  في الأشهر: مايو، يوليو، نوفمبر 2017، و4 جوائز كبرى تشمل شقتين فاخرتين في جزر أمواج، وسبيكتين ذهبيتين تزن كل منهما كيلوغرام واحد في شهر سبتمبر 2017، و3 جوائز ضخمه تشمل فيلا فاخرة في الرفاع فيوز، وسبيكتين ذهبيتين تزن كل منهما كيلوغرام في شهر ديسمبر 2017.

وللتأهل للفوز بالجوائز النقدية اليومية وسبائك الذهب يجب على أصحاب حسابات الادخار الحفاظ على متوسط رصيد شهري بحد أدنى يبلغ 50 دينارا. أما العملاء الذين يمتلكون متوسط رصيد شهري يبلغ 1.000 دينار وأكثر فسيتأهلون للسحوبات على الجوائز النقدية اليومية وسبائك الذهب، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى التي تضم شقتين فاخرتين في جزر أمواج. بينما سيتأهل العملاء الذين يمتلكون متوسط رصيد شهري يبلغ 3.000 دينار وأكثر للسحوبات على جميع الجوائز، بما في ذلك  الفيلا الفاخرة في الرفاع فيوز.

يذكر أنه لا توجد هناك أية إجراءات أو متطلبات إضافية للعملاء للدخول في السحوبات الشهرية، فجميع حسابات التوفير وموجة الادخار التي تحافظ على متطلبات الحد الأدنى للرصيد تصبح مؤهلة تلقائيا للفوز بالجوائز.