+A
A-

دي بروين: سيتي جعلني أفضل

أكَّد الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، أنَّ فريقه الحالي، جعل منه لاعبًا أفضل بعدما “رماه تشيلسي”.

وقال دي بروين، بعد تألقه وتسجيله هدف فوز فريقه، على تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي السبت: “ما حدث قد حدث، ولم أتأسَّف على مجيئي هنا. لقد جعلني هذا أقوى”. وأضاف في تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “إنَّه جزء واضح من مسيرتي. اتخذت قرارًا في ذلك الوقت، وتشيلسي حقق ربحًا مني. أنا سعيد مع مانشستر سيتي، وكل اللاعبين”.

وعن انتصارات الفريق الأخيرة، قال: “إنَّه شهر جيد بالنسبة لنا. إنها البداية فقط، لكن من الجيد الحفاظ على الفوز. نريد أن نفوز بأكبر قدر ممكن؛ لأن شعور الفوز هو الأفضل دائمًا. لدينا مباراتين مع المنتخب ثم سنعود”.

أما فابيان ديلف، فقد أهدى الفوز لزميله في الفريق بنجامين ميندي، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وسيغيب لفترة طويلة، وقال: “كنَّا نعرف أنَّها مباراة ضخمة وهائلة. كنَّا نعلم أنَّ القادم أصعب”.

واختتم: “كانت هذه المباراة لأحد زملائنا في الفريق، بينجامين ميندي. إنَّه رائع وكبير جدًا. نحن سعداء بحصولنا على النقاط الثلاث، ونرسل رسالة كبيرة، هناك تآزر هائل من الجميع، وظهر هذا على أرض الملعب”.