+A
A-

راشد الدوسري يتواجد في نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي

تعد خطوة الاتحاد البحريني لكرة القدم بابتعاث مدرب منتخب الناشئين الوطني راشد الدوسري إلى المملكة المتحدة؛ من أجل قضاء فترة معايشة بنادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي نوعية على مستوى العمل الفني.

وكان الاتحاد أعلن على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عن هذه الخطوة، إذ يتواجد الدوسري هناك بعد ترشيحه وابتعاثه من جانب اتحاد الكرة.

الخطوة التي لقيت صدى إيجابيا وواسعا في الوسط الكروي المحلي، خصوصا مع توجه الاتحاد الواضح في الدفع بكوادره الفنية الوطنية نحو التطوير عبر المشاركة والمعايشة في الأندية الخارجية؛ لما لها من مردود فني عال وإيجابي في المستقبل على مستوى المنتخبات الوطنية.

ابتعاث الدوسري لفترة المعايشة جاء ليعطي انطباعا بالأهمية التي يوليها الاتحاد للمنتخبات الوطنية، وتطوير عملها، خصوصا أن هذه الخطوات تسهم بشكل كبير في تطوير المدرب الوطني وإعطائه الدفعة المعنوية الكبيرة لتقديم المزيد عبر الاستفادة من مختلف الخبرات ونقل التجارب الفنية، علاوة على ما يكتسبه من مخرجات للدورات التدريبية التي ينخرط فيها.

راشد الدوسري الذي تسلم حديثا مهام الإدارة الفنية لمنتخب الناشئين قدم عملا جيدا في الفترة الماضية، وبلاشك فإن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز فرص نجاح المنتخبات على مستوى الفئات العمرية مع المشاركة في التجارب الخارجية.

وعلق الدوسري على حساب التواصل الاجتماعي بتقديمه الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدا أنها فرصة للتعرف على العمل الفني خارجيا.

وقدم الدوسري شكره الخاص لنائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري على دعمه في هذه الخطوة، كما قدم الشكر لسفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وأعرب الدوسري عن اعتزازه وتقديره لجميع الداعمين والمحفزين له في هذه الخطوة، متمنيا أن ينعكس ذلك في خدمة الوطن الغالي.

ويعتبر الدوسري من الوجوه التدريبية الشابة، والتي شقت طريقها في مجال العمل الفني، وسبق له أن تواجد

في تدريب الفئات العمرية بناديه الأم (المحرق)، كما كان مساعدا لمدرب الفريق الأول بنادي المحرق أيضا.

وراشد الدوسري غني عن التعريف، إذ يعتبر من أفضل اللاعبين الذين مروا على الكرة البحرينية، خصوصا للأدوار الكبيرة والمميزة التي كان يقوم بها في خط الوسط.