+A
A-

إطلاق حملة “السيف 1000” في أكتوبر

أعلن مجمع السيف عزمه إطلاق حملة “السيف 1000” في مجمع السيف، المحرق، والتي تهدف إلى تقديم تجربة تسوق فريدة لزوار المجمع.

وتأتي هذه الحملة ضمن مساعي مجمع السيف لاحتضان سلسلة من الفعاليات والحملات الترويجية على مدار العام من منطلق إعادة تنشيط قطاع التجزئة في البحرين، وتعزيز المكانة التي يحظى بها مجمع السيف التجاري كوجهة رائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين.

ومن المقرر أن تنطلق حملة “السيف 1000” اعتباراً من الأول من أكتوبر 2017، وتستمر لغاية 31 من الشهر نفسه، وسيتمكن أي متسوق ينفق مبلغ 20 ديناراً في أحد المحلات التجارية بمجمع السيف في المحرق بأن يتأهل للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز بمبلغ 1000 دينار يومياً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “نحن ممتنون للزبائن والولاء الذي يكنونه لمجمع السيف، ومن هذا المنطلق يسرنا أن نطلق هذه الحملة من باب إبداء التقدير للزبائن الكرام، ومن أجل منح 31 متسوقاً فرصة ذهبية للفوز بجوائز نقدية كبيرة يومياً؛ سعياً لإظهار مدى الاحترام والتقدير الذي يحمله مجمع السيف للزبائن”.

وأضاف يوسف: “هذه الحملة التي نعتزم إطلاقها مطلع أكتوبر المقبل، والتي تُقدم تجربة تسوق فريدة أمام زبائن مجمع السيف؛ من أجل جذب الزوار من البحرين وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، وتوفير أجواء التسوق العائلية المميزة لهم، والاستمتاع بالعروض الترويجية المختلفة”.