+A
A-

الصفي: أنا طيــبة

انا لست شريرة ولكني طيبة.. انها الفنانة فاطمة الصفي، واصفةً نفسها بأنها لا تحمل شراً، لكنها في الوقت نفسه ليست طيبة إلى حد الاستسلام، مزيحةً الستار عن أن هذه الشخصية ليست شخصيتها الحقيقية في الواقع، بل إنه الدور الدرامي الذي تستعد لتأديته في مسلسلها المقبل!

وفي تصريح كشفت فاطمة الصفي النقاب عن أنها تعيش أجواء من السعادة حالياً، إثر وصولها إلى أرض الكويت، عائدةً من جولة سياحية قضتها برفقة صديقاتها في عدد من الدول الأوروبية... وتتأهب لمزاولة عملها الفني، وقراءة النصوص المعروضة عليها.

وتحدثت الصفي عن مسلسلها الجديد يا عزوتي قائلة: هو عمل اجتماعي، ومن خلاله أجسد دور امرأة ليست شريرة ولكنها ليست طيبة، فهي أحياناً تبدو وادعةً مسامحة، لكنها سرعان ما تعود لتتمرد وتواجه الآخرين بقوة أحياناً أخرى، مكملةً: إن هناك حدثاً مهماً في منتصف الاحداث يغير حياتي، وكذلك يقلب ملامح شخصيتي رأسا على عقب... والعمل من تأليف مريم القلاف وإخراج مناف عبدال وهو بطولة إلهام الفضالة وخالد أمين وآخرين .

وأكملت الصفي: من بعد مسلسل (كان في كل زمان) الذي قدمناه عبر قناة (الراي)، من بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله - حيث جسدتُ عدداً من الشخصيات خلال حلقات المسلسل - صرت أحرص على أن أختار الدور الجديد الذي يناسب في قيمته ما سبق أن قدمته، بحيث يمثل إضافة إلى مشواري، كما أراعي ضرورة أن أختار الشيء المغاير ضماناً للتنويع في شخصياتي.