+A
A-

العسومي: إشادة بتجاوب “الشباب والرياضة” مع احتياجات الحورة والقضيبية

 أشاد نائب رئيس البرلمان العربي عضو مجلس النواب النائب عادل العسومي، بالزيارة التي قام بها أخيرا وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر لمنطقة الحورة والقضيبية، والتي جاءت تنفيذا للتوجيهات الكريمة التي صدرت عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للوزارات الخدمية بتحسين الخدمات في منطقتي الحورة والقضيبية واستكمال النواقص.

وأعرب عن اعتزازه الكبير باهتمام سمو رئيس الوزراء بمنطقة الحورة والقضيبية، وحرصه المعهود على الوقوف على احتياجاتها، وتقديم كل الخدمات التي تضمن مواكبتها لمسيرة التنمية التي تشهدها المملكة، مما كان له الأثر الطيب في نفوس الأهالي.

واضاف ان توجيهات سموه عكست حرص الحكومة الرشيدة الدائم على تلبية احتياجات أهالي القرى والمدن، واكدت ضرورة التزام وزراء الحكومة ومسؤوليها بمسئوليتهم بتقديم افضل الخدمات وتحقيق برنامج الحكومة في هذا الجانب.

وأكد العسومي ان سموه مثال مشرف للقيادة والريادة والفكر المستنير، وأن توجيهاته السديدة تساهم بالدفع بعجلة التنمية وإيصال مملكة البحرين إلى مكانه متقدمة ولائقة على خارطة العالم.

كما العسومي نيابة عن أهالي المنطقة الوزير الجودر على سرعة تلبيته لتوجيهات سمو رئيس الوزراء وعلى الدور الكبير والاهتمام الكبير الذي اولاه لنادي النجمة ومركز شباب الحورة والقضيبية. بالإضافة إلى تعاونه الواضح مع السلطة التشريعية تنفيذا للتوجيهات الكريمة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية مما يساهم في دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضية.