+A
A-

شارخ الدوسري: اليوم الوطني السعودي فخر للعرب والمسلمين والعالم

هنأ رجل الأعمال شارخ بن سيف الدوسري، المملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا باليوم الوطني السعودي السابع والثمانين، والذي تحتفي به المملكة وسط اهتمام إقليمي وعربي ودولي واسع.

وأكد الدوسري في بيان أمس، أن المملكة العربية السعودية نجحت وعبر عقود طويلة من الازدهار والسير للأمام، بأن تشق طريقها في الإنجاز والبناء والنهضة والتطوير الحداثي، على سواعد أبنائها، وأن تفرض حضورها في المنطقة والإقليم والعالم، بكل فخر وإكبار، كدولة ذات ثقل، وقرار، وموقف.

وأوضح أن العهد الزاهر للملك سلمان بن عبدالعزيز، يتسم بالاختلاف والتميّز، من حيث تناغم السياسة الداخلية والخارجية، خصوصًا على المستوى الاقتصادي، وتوجّه المملكة بتوسعة مداخيل الدولة عبر تعزيز مكانة صندوقها السيادي، وتوسعة رقعة الاستثمارات الخارجية، وتحسين قوانين وتشريعات الاستثمار، واستقطاب رؤوس الأموال الأجنبية والشركات والبنوك العالمية.

وختم الدوسري أن أبناء المؤسس، من حكام آل سعود، جاءوا بحسن الظن لأبناء شعوبهم، بل أكثر من ذلك، وبمنهاج سياسة وحكم رشيد يقوم على العدل، وإحقاق الحقوق، والنهضة الشاملة، والعمران، والتطوير في شتى مجالات الحياة المتنوعة. وستظل السعودية والتي هي من ضمن الدول الصناعية العشرين، ماضية للإمام قدمًا، بتوفيق من الله عزّ وجلّ، ومن ثم بحنكة وشجاعة حكامها، وأبنائها المخلصين.