+A
A-

“الأبراج” تفتتح مطعم أوتو في “الهملة هيلز”

أعلنت مجموعة مطاعم الأبراج، المالكة لمطعم الأبراج، ومشاوي الأبراج، ومقهى البنديرة، ونيو آسيا، ولومي، ويا سلام! وTCBY، افتتاح مطعم أوتو الإيطالي الجديد.

ويعتبر مطعم أوتو الذي يعني اسمه باللغة الإيطالية الرقم ثمانية، من أوائل المطاعم الإيطالية الأصيلة في المملكة التي تقدم وجبة الإفطار الإيطالية مع قائمة من الأطباق الملائمة لجميع ساعات النهار التي تتضمن عجينة البيتزا البطيئة التخمر.

يقع مطعم أوتو في مجمع الهملة هيلز للتسوق، وتم ابتكاره تحت إشراف فيليبو باجاني، الشيف التنفيذي التابع لمجموعة مطاعم سان كارلو الحائزة على جوائز عدة في المملكة المتحدة؛ لتقديم مفهوم إيطالي جديد للطعام المبتكر معتمداً على قائمة تضم عددا من الأطباق الإيطالية الأصيلة تحت إشراف الشيف لوكا دانييل وفريقه من الطهاة الموهوبين في البحرين. ويحرص مطعم أوتو على اختيار أجود المقادير المستوردة الخاصة بتحضير البيتزا والباستا والجيلاتو؛ من أجل الحفاظ على أصالة الطعم الإيطالي. وإلى جانب افتتاح مطعم أوتو، تعتزم مجموعة مطاعم الأبراج مواصلة تعزيز تواجدها بين المطاعم الإيطالية عن طريق افتتاح مطعم San Carlo Cicchetti في بداية العام المقبل في مجمع العالي.