+A
A-

ناصر بن حمد للطلاب: اجتهدوا في التحصيل العلمي

هنأ ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، طلاب مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، وجميع الطلاب المنتسبين للمؤسسة الخيرية الملكية؛ بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وحث سموه الجميع على بذل الجهد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي؛ لنيل أعلى المراتب والاستفادة المثلى من التعليم.

وأكد سموه أن اهتمام المؤسسة الخيرية الملكية بالتعليم يأتي بناءً على توجيهات جلالة الملك وضمن استراتيجية المؤسسة في الاهتمام بطلابها وتشجيعهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وأشار إلى أن الخيرية الملكية تقوم بتوفير سبل التعليم لمجموعة كبيرة من أبنائها من مختلف المراحل الدراسية، عبر الرعاية التعليمية التي توليها لهم والتي تتمثل في البعثات الجامعية وتوفير مقاعد مجانية للطلاب في بعض المدارس الخاصة، إلى جانب الحقيبة التعليمية التي تسهم في توفير احتياجات الطلاب لاستقبال العام الدراسي الجديد ودروس التقوية لزيادة تحصيلهم العلمي، واختتام العام الدراسي بحفل تكريم الطلبة المتفوقين الذي يحفز الطلاب على بذل مزيد من الجد والاجتهاد والاحتفاء بنجاحهم.

وقامت المؤسسة الخيرية الملكية بتهيئة الطلاب معنوياً لاستقبال العام الدراسي الجديد، عبر تعميم مجموعة من النصائح والإرشادات التي أعدتها رئيسة مركز الإرشاد أمينة آل بن علي، والتي وجهت لأولياء الأمور والأبناء وتحدثت عن التجهيز النفسي والمعنوي للعام الدراسي الجديد.