+A
A-

منتخب الناشئين الكروي يواجه نظيره الإماراتي وديًا

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين في 7 من مساء اليوم- الأربعاء، لقاء وديا أمام نظيره الإماراتي، ضمن تحضيراته الإعدادية للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018، إذ ستقام التصفيات في العاصمة السعودية- الرياض، في الفترة 16 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

وسيتجدد اللقاء الودي بين الطرفين يوم الجمعة المقبل الموافق 8 سبتمبر الجاري، في التوقيت ذاته وعلى الملعب نفسه. يأتي اللقاء بعد فترة الإعداد التي قضاها المنتخب في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الوطني راشد الدوسري وطاقمه الفني المعاون.

ودخل المنتخب معسكرا داخليا يوم الإثنين الماضي في مركز سلمان بمقر اتحاد الكرة، ويستمر لما بعد المباراة الودية الثانية. ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين؛ للوقوف على مستويات اللاعبين الفنية، قبيل المغادرة إلى الرياض للمشاركة الآسيوية. وسيقود اللقاء طاقم تحكيم محلي مكون من حكم الساحة إسماعيل حبيب، ويعاونه الدولي سيد فيصل علوي وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع أحمد محمد خليل. وكان منتخب الإمارات للناشئين وصل صباح أمس الثلثاء المقبل 5 الجاري إلى أرض المملكة. يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب: السعودية (المستضيف)، الأردن، سري لانكا وأوزبكستان. وينص نظام التأهل للنهائيات الآسيوية على تأهل أبطال المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 منتخبات يحتلون المركز الثاني بينها.