+A
A-

نجوم هوليوود يدمنون الحلوى و(الدونت)

معظم مشاهير هوليوود يفضلون الظهور بالمظهر النحيف ودوما يتحدثون عن رشاقتهم واتباع الحمية والرجيم القاسي وما إلى ذلك من أمور نسمعها منهم.. لكن البعض منهم أخذ طريقا آخر غير ذلك، فأصبحوا مدمنين على الحلويات وخصوصاً (الدونت)!

فنجمات المسلسل الكوميدي (سيكس أند ذي سيتي) لا يستغنين أبدا عن علبة كبيرة يوميا أثناء تصوير المسلسل من (الدونت) بطعم الشوكولاته! وأيضا نجمة الغناء الحسناء اريانا غراندي تحب الدونت كثيرا بدرجة بدا ذلك يؤثر عليها صحيا كونها مغنية فتيات!.. نجمة البوب الكبيرة (مادونا) لا تستطيع مقاومة حبها للدونت تقول: “أنا مدمنة دونت” هكذا اعترفت وقد عملت عندما كانت في سن 17 في احدى محلات بيع الدونت والآن تحاول الموازنة بينها وبين رياضة (اليوغا)!

أما النجمة (نيكول كيدمان) فهي تسمي الحلويات عموما والدونت بشكل خاص (جودس جيف) أو (هدية الرب) فقد مرت بالعديد من المشاكل النفسية ولم تجد إلا الحلويات وسيلة للهروب! النجمة (دونا آير) أشهر نجمة بريطانية (مدمنة) على الحلويات الأميركية خصوصا (الدونت) وتشاركها ذلك النجمة (ايمابونتون) و(جيري هاليول) التي ارتفع وزنها مؤخرا بسبب الدونت، ونفس الشيء حدث مع النجمة (رينيه زيلويجر) كانت تتناول وجبات كبيرة من الحلوى والدونت لكي تلاءم الشخصية المكتوبة أصلا في السيناريو.

ومن داخل استوديوهات الغناء أيضا هناك النجمة الاسترالية (هوي فالنس) التي بسبب حبها للدونت أكلت في إحدى المرات 40 حبة مما أدى إلى الاتصال بالإسعاف لحملها! وأيضا النجمة (جنيفر لوبيز) و(ريكي مارتن) الذي يلقبونه بـ(مجنون الدونت!) ومرايا كاري لا تستغني عن الدونت أثناء جولاتها الغنائية العالمية.. والأغرب في الأمر هو أن النجم (جودلو) مدمن على الدونت بشكل غريب حيث انه لا يشتهي أكلها إلا مع مجموعة من الأصدقاء أو أثناء العمل في الاستوديو أو خلف الكواليس وحدث ذلك مؤخرا عندما اشترى للطاقم الكبير من فيلم (ألفي) المكون من 13 شخصا علب متوسطة الحجم من الدونت والحلوى! هؤلاء النجوم ربما سئموا من حياة المشاهير والأضواء ولم يجدوا إلا الحلوى والدونت ملاذا للهروب من كل تلك الضغوط.