+A
A-

“الأحمر” يستضيف نظيره الأردني وديًا.. اليوم

يخوض منتخبنا الأول لكرة القدم في 7 من مساء اليوم (الثلثاء) لقاء وديا دوليا أمام نظيره الأردني، وذلك على استاد البحرين الوطني.

يأتي اللقاء ضمن إطار برنامج إعداد وتحضير المنتخب لاستضافة منتخب الصين تايبيه في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 في الإمارات، إذ ستقام المباراة يوم 5 سبتمبر المقبل على الاستاد الوطني أيضا.

واختتم منتخبنا تحضيراته لودية اليوم، إذ خاض المران الأخير مساء أمس على الاستاد الوطني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم الفني المعاون.

ويسعى منتخبنا لتحقيق فوز معنوي قبيل المهمة الآسيوية، خصوصا وأن الفوز في الجولة المقبلة على تايبيه سيجعل المنتخب أمام 3 نقاط أخرى؛ لضمان الوصول إلى النهائيات الآسيوية.

وتضم قائمة منتخبنا للمباراة 29 لاعبا هم:سيد محمد جعفر، جمال راشد، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، عبدالله يوسف، هشام منصور، أحمد موسى، علي حبيب، أشرف وحيد، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، جاسم الشيخ، علي مدن، أحمد عبدالله، كميل عبدالله، أبو بكر آدم، حسن مدن، حسين علي عبدالله، سيد مجتبى علوي، علي حسن سعيد، محمود مختار، سامي الحسيني، مهدي عبدالجبار، سيد محسن علي، أحمد بوغمار، حمد شمسان، كميل الأسود وسيد ضياء سعيد.

من جهة أخرى، اختتم منتخب الأردن تحضيراته للمباراة، وذلك بخوضه المران الأخير على ملعب المباراة.

وسيدير اللقاء الحكم الدولي العماني أحمد الكاف، وسيعاونه الدوليان البحرينيان محمد جعفر وسيد جلال محفوظ، والحكم الرابع الدولي عبدالعزيز شريدة.

يشار إلى أن منتخبنا يتصدر مجموعته حاليا في التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط من تعادل مع سنغافورة، وفوز على تركمانستان، ويليه في الترتيب منتخبا تركمانستان وتايبيه، إذ يملك كل واحد منهما 3 نقاط، وأخيرا يأتي منتخب سنغافورة بنقطة وحيدة.