+A
A-

“جينيسيس G80 سبورت” لعشاق السرعة

“جينيسيس G80 سبورت”، سيارة تعتمد على الأداء الواثق، وتجمع بين الأناقة الراقية للعلامة التجارية “جينيسيس”، وتوفر تجربة قيادة ديناميكية رائعة وأداء استثنائيا.

فبعد انطلاق العلامة التجارية الفاخرة “جينيسيس” في الشرق الأوسط، وإلقائها بهويتها الجديدة على المنطقة، وتفرّدها في وقعها المميّز والمثير على عشّاق الرفاهية والراحة والأداء المميّز، أطلقت جينيسيس الجيل الثالث من “جينيسيس G80” الرياضية التي تتمتع بالأداء القوي، وتجمع بين التصميم الأنيق للعلامة التجارية وتجربة القيادة الديناميكية المذهلة، لتكون في متناول العملاء وخصوصاً عشاق السيارات الرياضية.

وعندما يلتقي أداء القيادة الفعّال مع التصميم الجريء، فإن إحساساً عارماً بشغف القيادة يولد ولا يتلاشى، وهنا تبدو سيارة “جينيسيس G80 سبورت”، وهي قابعةٌ بهيكل ذي تصميم منخفض الارتفاع، وكأنها متحفزة للانطلاق في أي لحظة، ومستعدة للاندفاع نحو هدف ما، إضافة إلى تنسيقها المتناغم بين التسارع المثير، والمناولة الدقيقة؛ من أجل تحقيق تجربة ديناميكية فريدة من نوعها.

وأضافت “جينيسيس” ديناميكية السيارة الرياضية إلى الراحة التي توفرها سيارة سيدان الفخمة، بحيث تتميز مقاعد “G80 سبورت” الرياضية بالترف والفخامة الحصرية، وبمقصورة مكسوة بجلد الغزال الأسود، وعجلة القيادة ثلاثية الشعب الأنيقة ذات الإطار العريض، لتعزّز من عملية التشبث بالمقود.

وتعمل أزرار النقل المتنوعة والمصممة خصيصاً للموديل الرياضي على تحسين المناورات أثناء القيادة، كما تؤكد استخدام مادة الكربون العصرية، والتفاصيل الدقيقة للألمنيوم الأصلي، هذه السمات المميزة مجتمعة أنها حقاً سيارة “جينيسيس G80 سبورت”.

وتأتي “G80 سبورت” بمحرك “V6 T-GDi” سعة 3.3 لتر، ويوفر نظام التربو المزدوج بالسيارة الرياضية الرائعة ميزة السرعة القوية في جميع السرعات، وهي مزودة بمصابيح أمامية متكيفة “LED” كاملة الإضاءة وستائر هوائية، ومرآة خارجية سوداء وقالب محيطي أسود.

كما تتضمن المرايا الخارجية الواسعة بلونها الأسود الأنيق مصابيح صغيرة مخفية، بينما يعكس القالب الخارجي المحيطي الداكن الشعور بسيارة رياضية متميزة.

وتتميّز “G80 سبورت” بعجلات معدنية سوداء وزينة مطلية بالكروم الأسود، ومجموعة مصابيح خلفية وأنابيب بكاتم صوت مزدوج.