+A
A-

2000 دينار من مونتريال مع كل سيارة

أعلنت شركة مونتريال للسيارات عن بداية عرضها الحالي بـ 2000 دينار ويأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه عرض 1000 دينار بعد ما شهد اقبلا كبيرا من جميع فئات المجتمع الأمر الذي دفع شركة مونتريال للسيارات الى تمديد العرض وزيادة المبلغ الى 2000 دينار.

ويشمل العرض الحالي على تشكيلة واسعة من السيارات الجديدة والمستخدمة وتضم معارض الشركة على عدة انواع من السيارات العائلية وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الاقتصادية وحتى السيارات الفخمة وجميع السيارات تقدمها الشركة وبأسعار مميزة جداً.

وتتيح الشركة حرية الاختيار للعميل في الحصول على المبلغ نقدا او كتخفيض على السيارة المختارة او اختيار الطريقة المناسبة له في عملية الشراء.

ويأتي هذا العرض أيضاً مع تسهيلات في السداد وأقساط شهرية جذابة تناسب كافة العملاء ومتاحة لجميع الأعمار وأبرز ما يميز الطرق التمويلية التي تقدمها شركة مونتريال هو نظام استأجر لتملك الفريد الذي يتطابق مع معاير الشريعة الاسلامية ويفتح الباب لحلول تمويلية جديدة حتى تكون دائرة الاختيار للطرق التمويلية متعددة.

وباستطاعة العملاء الاستفادة من جميع ما تقدمة الشركة من كافة العروض والخدمات من خلال فروع الشركة المنتشرة في كافة ارجاء البحرين، حيث تمتلك شركة مونتريال للسيارات 4 فروع الفرع الرئيسي بمدينة حمد وفرع محافظة المحرق وفرع بمنطقة السيف للسيارات الفارهة والفخمة والفرع الجديد بمنطقة سترة.

وصرح مالك شركة مونتريال للسيارات ابراهيم الشيخ “حقق عرض 1000 دينار منذ إعلانه الشهر الماضي نجاحا مميزا لكافة العملاء لذا وجب علينا استثمار هذا النجاح ومكافئات عملائنا والاعلان عن العرض الجديد بـ 2000 دينار بحريني لكل عميل، فنحن في شركة مونتريال نحاول الارتقاء بمستوى خدمة العملاء ومنحهم تجربة شراء مميزة من خلال الاسعار التنافسية والعروض المميزة والحلول التمويلية الفريدة التي نقدمها”.