+A
A-

عسكـر يـزور اتحـاد الكـرة ويشيـد بجهـود مجلـس الإدارة

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لتأمين المزيد من التطور والاستقرار للعبة الشعبية الأولى.

جاء ذلك في الزيارة التي قام بها عسكر أمس لاتحاد كرة القدم في اطار جولاته ومتابعاته الميدانية للاتحادات الرياضية للاطلاع على سير العمل فيها والاطمئنان على تنفيذ ما يواكب استراتيجية اللجنة الأولمبية البحرينية.

وفي الجلسة التي جمعته بالأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين، تعرف عسكر إلى مجريات العمل داخل الاتحاد واهتمامات مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة ال خليفة بتحريك العديد من الملفات الخاصة بالمسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.

وأكد عسكر أن اللجنة الأولمبية البحرينية تقدر هذه الجهود وتتمنى لها كل التوفيق وستواصل دعمها وفق ما يتوافر لها من إمكانات من أجل أن تتحقق أهداف وطموحات هذا الاتحاد العريق. من جانبه، عبر الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية وخص بالشكر الأمين العام للجنة عبدالرحمن عسكر على متابعته الشخصية لكل ما يدور في الاتحاد، معربا عن ثقته في استمرارية مثل هذه الخطوات الإيجابية التي تبعث في العاملين بالاتحاد روح العمل والعطاء.