+A
A-

“جيبك” تتسلم ترخيص تشغيل “مرفأ اليوريا”

تسلمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) مؤخراً ترخيص تشغيل رصيف خاص الممنوح لها من إدارة شؤون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات وذلك عن إدارة وتشغيل مرفأ تصدير اليوريا الخاص بالشركة. وتسلم الترخيص رسمياً رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري خلال استقباله الوكيل المساعد لشئون الموانئ البحرية بمجمع الشركة بدر هود المحمود.

وأثنى الوكيل المساعد لشئون الموانئ البحرية على جهود الشركة في مسارعتها لاستيفاء كافة متطلبات الترخيص في فترة زمنية وجيزة، وباحترافية عالية، مما يدل على المستوى المهني الرفيع في الأداء كما يعكس حرص إدارة الشركة على استيفاء كافة متطلبات عمليات الإنتاج لتحافظ الشركة على مكانتها المتميزة وجودة عملياتها التشغيلية والتصديرية.

من جانبه، تقدم  جواهري بالشكر لوزارة المواصلات والاتصالات وعلى رأسها الوزير كمال أحمد وكافة منتسبي ادارة شؤون الموانئ البحرية لما يبدونه من تعاون تام مع الشركة في جميع الإجراءات المشتركة بين الجانبين، مؤكداً بأن مثل هذا الترخيص سيسهم في الارتقاء بمستوى عمليات الشركة التصديرية.

وأضاف رئيس الشركة أن هذا الترخيص إنما يؤكد ضمان تنفيذ القوانين الخاصة بالسفن البحرية والموانئ، منوهاً بحرص البحرين فيما يتعلق بتطبيق أحدث الإجراءات، والتزامها الكامل بتنفيذ كافة الاشتراطات العالمية المتبعة في هذا الشأن.