+A
A-

“البحرين للشوكلاته والقهوة” يستقطب 30 شركة

أعلنت شركة “بدايات” المنظمة لمعرض البحرين للشوكلاته والقهوة أن نحو ثلاثين شركة من البحرين والخليج العربي أكدت حتى الآن مشاركتها في المعرض الذي تقام نستخته الثانية تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة “بدايات” ياسمين جمال إن إقبال الشركات المتخصصة بصناعة وتجارة الشوكولاته والقهوة وحقول الضيافة القريبة منهما من داخل البحرين وخارجها على المعرض هذا العام “فاق التوقعات”. وأضافت “ما نلمسه من اهتمام بالمشاركة في المعرض في هذا الوقت المبكر يدعونا للتفاؤل بأننا سنحقق هدفنا في الوصول إلى مئة مشارك بالمعرض، معتمدين في ذلك بشكل أساسي على النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى من المعرض في ديسمبر من العام الماضي اذ تمكن من جذب أكثر من 15 ألف زائر و51 مشاركا”.

وأكدت جمال أهمية حضور الشركات البحرينية في معرض البحرين للشوكلاته والقهوة بما يعكس تطور هذا القطاع في البحرين، ويظهر فرص التطور الكبيرة التي يحملها لقطاع الأعمال ككل، إضافة إلى مساعدة البحرينيين من صناع وتجار الشوكلاته والقهوة على تطوير أعمالهم وتجارتهم واستكشاف أسواق جديدة.