+A
A-

عبدالوهاب المالود بحاجــة لـ 6 أسابيع للعــودة

يواصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد، عبدالوهاب المالود، رحلته العلاجية إثر الإصابة التي لا زال يعاني منها.

وعاد عبدالوهاب المالود حديثا من ألمانيا بعد أن أجرى عملية جراحية.

واقتصرت مسيرة العلاج في ألمانيا للمالود على العملية، في حين عاد الآن ليكمل حصصه العلاجية هنا في البحرين تمهيدا لعودته.

وقال عبدالوهاب المالود لـ”البلاد سبورت” إنه يواصل حاليا جلسات العلاج في البحرين، مشيرا إلى أن عودته ستكون بعد حوالي 6 أسابيع.

وأوضح أن جلسات العلاج المختلفة ستمكنه من العودة بشكل طبيعي لممارسة الكرة، وذلك بعد التأكد من التعافي من الإصابة التي يعاني منها.

المالود الذي يعد من الركائز الأساسية لفريق الحد سيغيب عن “التسونامي” خلال بداية الموسم، ومن المرجح أن تكون عودته بحسب المؤشرات الأولية نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وعانى المالود في الموسم الماضي كثيرا من هذه الإصابة، وغاب في العديد من المباريات عن فريق الحد، كما تسببت الإصابة في غيابه عن قائمة المنتخب الأول، وآخرها في معسكر التشيك، إذ لم يكن ضمن صفوف “الأحمر”.

وبلا شك، فإن عودة المالود للملاعب ستشكل دعما إضافيا لتشكيلة فريق الحد الذي سيدخل الموسم الجديد 2017/2018 تحت قيادة المدرب الوطني خالد تاج الذي تعاقد معه النادي في فترة الانتقالات الصيفية خلفا للمدرب محمد الشملان الذي وقع للمنامة. وسيدشن الحداويون الموسم الجديد بلقاء المحرق في الجولة الأولى من الدوري الذي ينطلق 9 سبتمبر المقبل. وكان الحد قد أحرز كأسي السوبر والاتحاد في الموسم الماضي 2013/2017، حيث ظفر بالسوبر رفقة المدرب عيسى السعدون وبكأس الاتحاد رفقة المدرب محمد الشملان خلفا للسعدون المستقيل.