+A
A-

الجودر يبحث احتياجات ومتطلبات مركز شباب كرانة

زار وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر منطقة كرانة، والتقى ممثلي شباب المنطقة، وذلك بحضور النائبة فاطمة العصفور والوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة وعضو المجلس البلدي علي الشويخ إضافة إلى رئيس مركز شباب كرانة سيد شبر الوداعي.

واستمع وزير شؤون الشباب والرياضة إلى احتياجات شباب كرانة الشبابية والرياضية والرامية إلى الارتقاء بمهاراتهم في هذين المجالين، كما استمع إلى مقترحات الشباب بإنشاء ملعب لكرة القدم في المنطقة إضافة إلى الارتقاء بالبنية التحتية الشباب والرياضة.

وأبدى الوزير تفهمه الكبير لتلك الاحتياجات ووجه المعنيين بالوزارة إلى دراسة تلك الاحتياجات وتضمينها ضمن خطط وبرامج عمل الوزارة.

كما استمع وزير شؤون الشباب والرياضة إلى شرح مفصل عن الأنشطة والبرامج التي يقيمها مركز شباب كرانة، التي تهدف إلى احتضان الشباب، موجها المركز إلى بذل المزيد من الجهود لزيادة حجم البرامج المقدم للشباب وبضرورة تنوعها لتشمل جميع مهارات الشباب، ومطالبا الشباب في ذات الوقت بالتفاعل الإيجابي مع البرامج التي يقدمها المركز.

 

 

وبهذه المناسبة، أكد وزير شؤون الشباب والرياضة أن القيادة حريصة على تلبية احتياجات الشباب في مختلف مناطق البحرين وتهيئة السبل الكفيلة بالارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي يتوافق مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في توفير المنشآت الشبابية والرياضية الحديثة للشباب التي تمكنهم من ممارسة هواياتهم بصورة سليمة.

وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة إلى حرصه على لقاء شباب كرانة قائلا “إننا سعداء بلقاء شباب منطقة كرانة وجها لوجه؛ للتعرف على احتياجاتهم بصورة واقعية والجلوس معهم للتناقش وتبادل الأفكار حول السبل المتاحة للاتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في المنطقة، وكيفية تنفيذ احتياجاتهم التي يرونها مناسبة لهم”.

وأضاف “كان اللقاء بشباب منطقة كرانة متميزا، حيث طرح الشباب العديد من الأفكار المتميزة والرامية إلى تفعيل دورهم في خدمة المجتمع، وكان من بينها إنشاء ملعب كرة القدم وتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضية وستعمل الوزارة على دراسة تلك المطالب وتنفيذها وافقا للإمكانات المتاحة”.

ومن جانبها، أعربت النائبة العصفور عن شكرها وزير شؤون الشباب والرياضة على استجابته السريعة بلقاء شباب منطقة كرانة، الأمر الذي يعكس اهتمامه بتوفير الإمكانات كافة لاحتواء الشباب باعتبارهم مستقبل المملكة، مشيدة بالدور الذي تقوم به الوزارة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية الشبابية والرياضية القادرة على احتضان الشباب وتنمية قدراتهم المختلفة.

وأشاد العضو البلدي بزيارة وزير شؤون الشباب والرياضة لمنطقة كرانة وبالاطلاع على احتياجات الشباب في المنطقة من خلال اللقاء المباشر معهم، مشيرا إلى أن تواجد وزير شؤون الشباب والرياضة ومناقشة مختلف الأمور الشبابية والرياضية دليل حرصه على الارتقاء بهذين القطاعين المهمين.

وثمن شباب منطقة كرانة سرعة استجابة وزير شؤون الشباب والرياضة لرغبتهم باللقاء معهم، من أجل مناقشة احتياجاتهم والاطلاع عن قرب على واقعهم الشبابي وبحث السبل الكفيلة بتنفيذ تلك الاحتياجات، التي تبعث في نفوسهم الحماسة من أجل بذل المزيد من الجهود لتفعيل دورهم في المجتمع.