+A
A-

“ناشئو اليد” يواجهون الدنمارك في مونديال جورجيا

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد اليوم (الخميس) مباراته الثانية على صعيد منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم للناشئين والمقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي.

وسيكون منتخبنا اليوم طرفاً لمواجهة نظيره الدانماركي وذلك في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت مملكة البحرين. ويأمل منتخبنا في تعويض خسارته السابقة أمام فرنسا (20/42) والخروج بمستوى أفضل ونتيجة مرضية له. فيما المنتخب الدنماركي، فقد حقق فوزاً صعباً في لقاءه الأول على نظيره المصري وبفارق هدف واحد (28/29)، إلا أن الاتحاد الدولي قبل باحتجاج الجانب المصري باعتبار وجود هدف زائد للدنمارك ليتم اعتماد النتيجة النهائية وهي التعادل (28/28).

ويشرف على منتخبنا المدرب إبراهيم عباس ومعاوناه سيدرضا الموسوي وحسن النشيط، واللاعبون: أحمد عباس خاتم، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، قاسم الشويخ، يوسف أحمد ابراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، محمد حبيب ومحمد خليل.

الظهور الثاني لحكامنا

واصل الحكمان البحرينيان الدوليان معمر الوطني ومحمد قمبر ظهورهما في منافسات كأس العالم، وذلك بإدارة لقاء ألمانيا والجزائر الذي أقيم يوم أمس الاربعاء. وكان الحكمان قد أدارا مباراتهما الأولى يوم أمس الأول، والذي كان طرفها منتخبا البرازيل وكوريا. ومن المؤمل أن يواصل الحكمان المتميزان ظهورهما في المباريات والمراحل المتقدمة لهذه البطولة، لما لهما من خبرات وكفاءات تؤهلهما لذلك وأيضاً لإدارة الأدوار الحاسمة.