+A
A-

“الماس كيكس” يطير بكأس جماهير المنامة

حقق فريق “ألماس كيكس” لقب بطولة جماهير ومنتسبي نادي المنامة الأولى لكرة السلة على كأس المرحوم الحاج إسماعيل كازروني، الذي تنظمه أكاديمية نادي المنامة، بعد فوزه على فريق أولد دايز في المباراة النهائية في اللقاء الذي أقيم على صالة النادي بالجفير.

وتحت مرأى النائب ناصر القصير الذي أنابه رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي وبحضور أمين السر العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار وجماهير جيدة ملأت صالة المباراة، خالف فريق الماس كيكس الجميع بتحقيقه الفوز باستحقاق دون عناء يذكر وسط غياب تام من المنافس اولد دايز، الذي قدم بطولة كبيرة ولكن غاب في النهائي بغياب نجمه الأول حمزة قائدي الذي فرضت عليه رقابة لصيقة من قبل المنافس.

ألماس كيكس بثيادة مدربه جاسم محمد قدم مباراة متميزة وعلى درجة عالية من الإتقان وصعب مجريات اللقاء على أولد دايز الذي يتميز بالثلاثيات واللعب السريع (الفاست بريك)، ولكن ألماس كيكس سير المباراة كيفما شاء وحافظ على الرتم الذي جعله يحقق الانتصار، إذ كان متقدما في المباراة طوال الفترات الأربع بفارق لا يقل عن 10 نقاط مع بعض المحاولات البسيطة من أولد دايز لتقليص الفارق لكن دون أي جدوى.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من الدولي يونس جناحي والدولي عبدالكريم شكيب وحكم درجة أولى هاني شمس.

الخاجة MVP

وحقق نجم فريق ألماس كيكس المحترف عبدالله الخاجة لقب أفضل لاعب شامل في البطولة بعد أن ساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصارات في البطولة خصوصا في المباراة النهائية.

قائدي الهداف وبطل الثلاثيات

وحقق لاعب أولد دايز ونجمه حمزة قائدي جائزة الهداف بـ 98 نقطة في 6 مباريات وبطل الرميات الثلاثية بـ 16 رمية ثلاثية في البطولة.

All Star

وأقيمت مباراة كل النجوم على هامش المباراة النهائية شارك فيها نجوم البطولة، كما أقيمت مسابقة الرميات الثلاثية حقق لقبها النجم عبدالله الخاجة من أصل 10 مشاركين، إذ وصل للمرحلة النهائية منافسا لجاسم محمد (النحلة) وجاسم بهمن وتفوق عليهما ليحقق الجائزة.

نان وo2 واوربان دابا يدعمون النهائي

وقدم مطعم نان وسلسلة مطاعم اوربان دابا والصالة الرياضية o2 فتنس الدعم والرعاية للمباراة النهائية بتقديمهم جوائز عينية لنجوم البطولة.