+A
A-

“غرناطة” تطرح مخططين بالهملة والمحرق بـ22 مليون دينار

كشف المدير العام لمجموعة غرناطة العقارية، حسن مشيمع، أن المجموعة بصدد إطلاق مخططين في الهملة والمحرق بكلفة إجمالية تصل إلى 22 مليون دينار.

وأضاف أن المشروع الأول هو مخطط في منطقة الهملة الجديدة باسم (مخطط ريف الهملة) بكلفة 4 ملايين دينار، يحتوي على حوالي 100 قسيمة بمساحات صغيرة تبدأ من 22 متر مربع وحتى 250 متر مربع بأقل من 50 ألف دينار للأرض، متوقعا أن يحصل المخطط على إقبال كبير من الزبائن حيث إن البنية التحتية والخدماتية للمنطقة جاهزة بالكامل، إضافة إلى أنه سيكون هناك مجمع تجاري صغير في نفس المخطط.

وأوضح مشيمع أن المخطط الثاني أكبر وسيكون في منطقة المحرق بجانب جزيرة ديار المحرق وسيكون باسم (ديار المحرق) كونه بالقرب من الجزيرة بكلفة 18 مليون دينار.

وأشار إلى أن المخطط سيشمل على أراضي سكنية وتجارية واستثمارية وخدماتية بمساحات مختلفة تبدأ من 220 متر مربع وحتى 2500 متر مربع وبتصنيف مختلف، متفائلا بنسبة الإقبال على المخطط. ولفت إلى أن المجموعة قطعت شوطاً كبيراً في مخطط شارع النخيل الأخير في منطقة باربار، وبدأ المقاولون باستخراج إجازات البناء، مبينًا أن المخطط الذي يسبقه في منطقة المالكية (مخطط العالي) بدأ العمران فيه خلال أقل من عام. وعن مستجدات مشروع اشبيلية، أكد أن غالبية البيوت تم بيعها وبقي عدد محدود لم يتم بيعه حتى الآن كما أن هناك بعض المستثمرين يقوم حاليا بإعادة بيع المنازل المملوكة لهم، لافتًا إلى أن المجموعة تتعاون مع الزبائن بكل الطرق في محاولة لبيع جميع منازل المشروع في أسرع وقت ممكن فهناك من اشترى عن طريق السكن الاجتماعي والبعض عن طريق البنوك.