+A
A-

“عقارات السيف” تربح 5.20 مليون دينار بالنصف الأول 2017

 حققت شركة عقارات السيف أرباحا صافية بلغت 5.20 مليون دينار بالنصف الأول من 2017 بزيادة نسبتها 15.9 % مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي والتي بلغت في حينها 4.49 مليون دينار، وذلك وفقا للنتائج المالية التي أعلنت أمس.

كما بلغت صافي الأرباح للربع الثاني من 2017 مبلغ 2.76 مليون دينار مقارنة بمبلغ 2.29 مليون دينار لنفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت الشركة إيرادات تشغيلية بقيمة 8.88 مليون دينار خلال النصف الأول من العام 2017 مقارنة مع 7.12 مليون دينار عن نفس الفترة في العام 2016، أي بزيادة قدرها 24.7 %، كما بلغت الأرباح التشغيلية 7.68 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة مع 6.60 مليون دينار للفترة ذاتها العام الماضي أي بزيادة قدرها 16.3 %.

وقال رئيس مجلس الإدارة عيسى نجيبي «إن شركة عقارات السيف ستستمر في تحقيق نجاحات متتالية تُضاف إلى سجل إنجازاتها الحافلة بالنجاح، إذ شهد النصف الأول من العام 2017 ارتفاعا في نسبة صافي الأرباح بنسبة بلغت 15.9 %، فإنها ستستمر بالمساهمة بدفع عجلة التطوير والتنمية العقارية بالمملكة عن طريق تعزيز وجودوها بالسوق المحلية. ونتطلع قدماً لتحقيق نتائج مالية واعدة في الربع المقبل، كما نؤكد حرصنا المطلق بالالتزام بنمو وتطوير استثماراتنا العقارية مع مواصلة تقديم خدمات ومنتجات رفيعة المستوى تتميز بمطابقتها لأعلى معايير الجودة العالمية». 

وقال الرئيس التنفيذي للشركة أحمد يوسف «بالنيابة عن شركة عقارات السيف، أتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع أعضاء الإدارة والموظفين على جهودهم المتميزة التي انعكست إيجابا على أداء الشركة مما عزز من مكانتها في السوق المحلية. ولطالما حرصنا على وضع مصلحة عملائنا ضمن أولوياتنا عند تنفيذ أهدافنا الاستراتيجية التي تهدف لخلق قيمة مضافة ومستدامة لهم عن طريق توفير استثمارات آمنة ومجزية إلى جانب مراعاة الحوكمة المناسبة في أنشطتنا التجارية كافة. وتتبنى الشركة عقارات السيف إستراتيجية طويلة المدى تعتمد بشكل أساس على توسيع وتنويع محفظتها الاستثمارية؛ من أجل الوصول لأعلى مراتب النجاح والتفوق».