+A
A-

الافلام الجديدة في السينما المحلية والعالمية

Dunkirk

تدور قصة الفيلم عن عملية الإجلاء الاعجازي لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ (دونكيرك) الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

إخراج: كريستوفر نولان (مخرج)

Hunter’s Prayer

يدور الفيلم حول لوكاس (سام ورثينجتون)، قاتل مأجور يعمل بمفرده؛ والذي يُستأجر لقتل امرأة شابة تُدعى إيلا (عُديّة راش).. وعندما يفشل لوكاس في سحب الزناد لقتل إيلا؛ تبدأ لعبة القط والفأر كثيرة الانعطافات بينهما، ولكنهما يضطران لتشكيل تحالف غير مستقر بعد أن يصبحا كلاهما هدفًا للقتل.

Mom

إلى أي مدى يمكن ان تجازف الأم لأجل أكثر من تحب، وهم الأبناء؟ هذا الفيلم يجيب عن السؤال.

إخراج: رافي أودياوار

Once Upon A Time in Venice

(ستيف فورد) محقق خاص في مدينة لوس أنجلوس يدخل في صدام مع عصابة سيئة السُمعة بعد سرقتهم كلبته الأليفة المُقربة لقلبه؛ فينتج عن صدامه معهم الكثير من العواقب المجنونة.

إخراج: مارك كولين

Jagga Jasoos

جاجا محقق موهوب في سن المراهقة، تنضم إليه فتاة في رحلته للبحث عن والده المفقود.

Okja

فيلم آخر من إنتاج Netflix، وهذا الفيلم له بعد بيئي، فهو يتحدث عن المجازر وعمليات التعذيب التي تتعرض لها الحيوانات من شركات الأغذية. من خلال قصة “ميجا”، الطفلة الآسيوية الصغيرة التي ترعى خنزيرة ضخمة معدلة وراثيًا تسمي “أوكجا”، وتفوز بجائزة أفضل خنزير ضخم، وتقرر الشركة الراعية للجائزة نقل الحيوان لنيويورك، فتخاطر ميجا بكل شيء من أجل مرافقة أوكجا وإنقاذها، عندها تكتشف أنها مقبلة على تجربة سيئة.

3 Generations

يحكي الفيلم قصة فتاة في الثانوية العامة وتكتشف هويتها الجسدية الحقيقية، وتقرر أن تتحول من أنثى إلى ذكر، فكيف ستتعامل أمها وجدتها مع القرار؟ وماذا عن المجتمع؟

Baby Driver

(أنسيل يلجورت) سائق مُهرب شاب وموهوب، يعتمد على أسلوبه الخاص ليتبوأ أفضل مراكز اللعبة. عندما يلتقي فتاة أحلامه (ليلي كولينز) يرى الفرصة في تغيير حياته وتطهيرها من الجرائم، لكن بعد إجباره على العمل لصالح زعيم الجريمة (كيفن سبايسي) يشعر بالخطر يتهدد حياته، حبه، وحريته.

The Autopsy of Jane Doe

فيلم رعب تدور أحداثه حول تومي تيلدن وأوستن تيلدن، الأب والابن اللذان يلتقيان جثة مُشرّدة غامضة دون سبب واضح للموت، وبينما يحاولان التعرف على الشابة الجميلة (جاين دو) يكتشفان بالتدريج أدلة غريبة تمنحهما المفتاح لأسرارها المرعبة.