+A
A-

عبدالرضا حقيقي:مخرجات الاجتماع إيجابية

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، عبدالرضا حقيقي، أن الاجتماع التنسيقي للاتحادات الرياضية الذي عقد أمس (الخميس) في مقر اتحاد كرة السلة بأم الحصم؛ جاء بهدف تنظيم مواعيد نهائيات مسابقات الاتحادات للموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

وأشار حقيقي إلى أن اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة حرص على تلبية الدعوة الكريمة لرئيس اتحاد السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

ولفت إلى أن الاجتماع كان مثمرا للغاية وتطرق المجتمعون لتنظيم نهائيات المسابقات للاتحادات الرياضية للموسم الجديد والتنسيق فيما بينها بالصورة المثالية، بالإضافة إلى التنسيق في مباريات “الديربيات” في الدوريات المختلفة ومحاولة عدم التضارب.

وأوضح أن الاجتماع شهد أيضا التأكيد على إصدارة روزنامة موحدة؛ بهدف زيادة التنسيق في منافسات الموسم بين الألعاب الجماعية الأربع.

وشدد على حرص اتحاد الكرة في المشاركة بالاجتماع بفاعلية وحرص كبيرين وذلك في تأكيد على دعمه للتوجيهات الكريمة لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

ونوه حقيقي بالخطوة الكريمة لسمو الشيخ عيسى بن علي في عقد الاجتماع التنسيقي، والذي سيسهل كثيرا من عمل لجان المسابقات بالاتحادات المختلفة عند وضع روزنامة المباريات النهائية.

و أشار إلى أن الخطوة تعتبر إيجابية في حد ذاتها، خاصة مع اجتماع جميع الاتحادات على طاولة واحدة من أجل الوصول إلى توافقات لمصلحة الجميع بما ينعكس إيجابا على الرياضة البحرينية.

وأوضح في ختام حديثه أن مثل هذه المبادرات الطيبة تسهم مخرجاتها في وضع الأفكار المختلفة التي تساعد على نجاح عمل المسابقات التي تنظمها الاتحادات الرياضية، خصوصا مع التنسيق في المواعيد، مشيرا إلى أن الاجتماع القادم للاتحادات سيحتضنه مقر اتحاد الكرة في الرفاع.