+A
A-

حصة تفوز براتب 500 دينار لعشر سنوات مع “الوافر”

فازت المشتركة المحظوظة في حساب “الوافر” من المصرف الخليجي التجاري حصة عيسى محمد بالجائزة الكبرى لشهر يونيو وهي عبارة عن راتب شهري بقيمة 500 دينار بحريني لمدة عشر سنوات.

وجرى السحب بالمقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن الإدارات المختصة كما وتم بث عملية السحب على الهواء مباشرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للمصرف حيث تابع السحب عدد كبير من المتابعين.

وفي تعليقها على فوزها بهذه الجائزة القيمة، عبرت حصة عن بالغ سعادتها بالفوز بمثل هذه الجائزة الثمينة، مشيدة بما يوليه المصرف من حرص على ابتكار أفضل الجوائز من حيث القيمة لعملائه.

بدوره، هنأ القائم بأعمال الرئيس التنفيذي توفيق بستكي الفائزة في بجائزة شهر يونيو، منوهاً بمدى تفاعل العملاء مع حساب الوافر في نسخته الجديدة لعام 2017. وقال البستكي “تشهد النسخة الجديدة من حساب الوافر إقبالاً كبيراً نظراً لما تقدمه من جوائز ثمينة، ونحن سعيدون للغاية بذلك. جوائزنا صممت لتحقيق المتطلبات الرئيسة والتي يتمناها الجميع وذلك من منطلق رؤيتنا الهادفة لتحقيق حياة أفضل لجميع عملائنا. هناك ثلاث جوائز كبرى متبقية، وهي سيارة بورشة و200,000 دولار ومليون دولار والذي نتطلع للإعلان عن الفائزين بها خلال الشهور المقبلة”.