العدد 5704
الإثنين 27 مايو 2024
banner
وزارة الداخلية والاستحقاق الوطني
الإثنين 27 مايو 2024

كانت وزارة الداخلية قبل أيام قليلة، على موعد مع استحقاق وطني جديد، تمثل بفوز حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بالمركز الثاني عربيا في مؤشر المعلوماتية، والتي تم الإعلان عن نتائج دورتها الثالثة والعشرين بدولة الكويت الشقيقة.
ويأتي هذا الإنجاز الرائع، كنتيجة لتكريس الوزارة لقنوات الأخبار الحديثة في التواصل مع الجمهور، وبمتابعين تجاوز عددهم الربع مليون شخص، وكخطوة جديدة للتواصل مع الناس، وايفائهم بكل ما يهمهم من أخبار وإجابات ومعلومات.
وشهد عهد وزير الداخلية معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، تطورا ملحوظا في عمل الأجهزة الأمنية، وفي احتوائها لاحتياجات الناس، وإنفاذها لسير العدالة والقانون بكل ثبات، وحزم، وانفاذها لرؤى المشروع الإصلاحي لجلالة ملك البلاد المعظم، والذي وضع المواطن كأساس للتنمية، وللنهضة، ولبناء الدولة الجديدة، وفي كل محطات العمل.
إن ما حققته وزارة الداخلية في استحقاقها الوطني الجديد، بمضمار الإعلام الرقمي، لهو استكمال متوازن لجهود منتسبيها الأوفياء، ممن يسهرون الليل والنهار، لتكون البحرين كما نراها اليوم، آمنة، مستقرة، يسودها الاطمئنان، وتحكمها دولة القانون، والمؤسسات.
كما أنها رسالة من بلد اللؤلؤ للعالم، بأن مسيرة البناء والتنمية في هذه البقعة المضيئة من الخليج والعالم العربي، مستمرة في تحقيق المكتسبات المذهلة، التي تعبر عن روح أبناء البلد المخلصين، في وطن رحب يفتح أبوابه للجميع.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية