العدد 5528
الأحد 03 ديسمبر 2023
banner
“البا” وصناعة المستقبل
الأحد 03 ديسمبر 2023

تداولت وسائل الإعلام المحلية والعربية الأجنبية مؤخرا، خبر فوز شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) بتصنيف الأربع نجوم، بعد استكمال عملية التدقيق “الخمس نجوم” في الصحة والسلامة المهنية، من مجلس السلامة البريطاني، كأول مصهر للألمنيوم في منطقة مجلس التعاون الخليجي يحصل على هذا التقييم.
ويأتي هذا الإنجاز الوطني المهم، كامتداد مستمر لسلسلة من قصص النجاح الدؤوبة للشركة، والتي تهتم إدارتها التنفيذية برئاسة علي البقالي، لأن تكون رقما أساسيا في سوق الألمنيوم في العالم، وحجر زاوية لتقديم ألمنيوم أولي عالي الجودة والمكانة، تتهافت عليه جميع الشركات الكبرى في العالم، بإقبال يشرف البحرين كموئل للصناعات الثقيلة والأساسية والمستدامة.
ولم تتأخر شركة “البا” في مسيرة عملها، التي تخطت الاثنين والخمسين عاما، لأن تقدم دروسا مستفادة للعالم، وهي تؤسس مناهج عمل مهمة، في تطبيق أفضل ممارسات الأمن والسلامة وإدارة المخاطر بالمرتبطة بصحة وسلامة العاملين فيها، والتي توجت هذا الشهر باستكمالها 10 ملايين ساعة عمل بلا أي إصابات مضيعة للوقت.
وعلاوة على الجائزة العالمية التي حققتها الشركة من مجلس السلامة البريطاني، فشركة “البا” مستمرة في تكريس جميع أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية، بشكل مستمر، ومستدام، يرتكز على المهنية، والحوكمة، والعمل الجاد بين جميع موظفي الشركة؛ لضمان سلامتهم، وسلامة الممتلكات، مع السير قدما لاعتماد أفضل التشريعات والممارسات الدولية في هذا المضمار، واعتمادها.
ومع التحديات الجمة التي تواجهها سوق الألمنيوم في العالم، والتوجه الدولي للشركات نحو الحد من الانبعاث الكربوني، والذي تضعه “البا” ضمن خطتها القائمة، ترتكز الشركة على سواعد الكفاءات المخلصة والوفية.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية