+A
A-

علامة إكسيد التجارية المتميزة ستدخل سوق البحرين قريباً

بصفتها لاعباً جديداً في سوق العلامات التجارية العالمية للسيارات الراقية، تعتبر إكسيد علامة تجارية فاخرة تم تطويرها وتصميمها وتسويقها بواسطة فريق دولي لتكون مصمّمة ومخصّصة للسوق العالمي الباحث عن الفاخمة على أسس تعتمد على التصميم من الدرجة الأولى والتقنيات الرائدة.

ملتزمة بالسعي الدائم لتحقيق الجودة العالية، أنشأت إكسيد مركزاً أوروبياً للبحث والتطوير في ميونيخ- ألمانيا، وجذبت بذلك مئات المصممين والمهندسين الذين يحظون بمؤهلات عالمية في أوروبا، مدعّمين بتجربة غنية من BMW،لاند روفر، وجاكوار. في غضون ذلك، توصلت إكسيد أيضاً إلى تعاون مع شركة American Quantum LLC  وكبار الموردين في أوروبا وأمريكا، وبالتالي تزايدت قدرات التصنيع وباتت أكثر غنىً في تطوير وتوسيع المنصة التقنية الخاصة بإكسيد. من خلال التعلم من الخبرة التي امتدت لقرن من الزمن في صناعة السيارات الأوروبية، تستكشف إكسيد باستمرار مجالات تصميم وتصنيع السيارات على أساس مفهومBorn for More .

في ظل روح العلامة التجارية المتمثلة في "الاستكشاف المستمر والتطوير الذاتي" والموارد الإستراتيجية العالمية، قامت إكسيد بتولي زمام المبادرة في إطلاق هندسة M3X Mars منذ بداية إنشائها، وبذلك، قامت بفتح عصر ذكي لتصنيع المركبات المعيارية. تم تطوير الهيكل وتصنيعه وفقاً لمعايير السيارات الفاخرة متمثلاً بالقيمة المحورية والتكنولوجيا المتطورة التي تسعى لإبرازها إكسيد في كافة سياراتها.

تؤكد المصادر أن هناك مناقشات جارية بين إكسيد والعديد من الوكلاء المحليين في البحرين، وسيتم التوصل إلى توافق في الآراء بشأن التعاون قريباً بين العلامة التجارية وأحد الوكلاء للعمل المشترك على إدخال إكسيد إلى سوق السيارات الفاخرة البحريني. تشير إكسيد أيضًا إلى أنها، كعلامة تجارية راقية، أحرزت تقدماً كبيراً في تطوير وتحسين متطلبات السوق الدولية في السنوات الأخيرة، لا سيما في سوق الشرق الأوسط، فقد برزت كقوة جديدة سريعة التفاعل والاهتمام من قبل العملاء. مع جودة المنتج الممتازة والخبرة الغنية في عمليات السوق الخارجية، تتطلع إكسيد  إلى تحالف قوي مع الوكلاء المحليين، بحيث يؤدي دخولها الناجح إلى البحرين إلى تعزيز الإستراتيجية العالمية للخوض في السوق العالمي الخاصة بها.

ودولة البحرين ليست متطورة اقتصادياً فحسب، بل هي أيضاً مركز نقل يربط بين الشرق والغرب بفضل ظروفها الجغرافية الفريدة، وهي بمثابة نقطة عبور للتجارة الخليجية. لن يؤدي إطلاق إكسيد في البحرين إلى تسهيل إستراتيجية التدويل لعلامة إكسيد فحسب، بل سيجلب أيضاً روحاً جديدة إلى سوق السيارات الفاخرة البحريني بحيث تصبح خيارات العملاء في البحرين أوسع وأضخم لتجربة القيادة الذكية والفاخرة.