+A
A-

موترسيتي تعلن عن الفائز بعشرة آلاف دولار أمريكي ضمن حملة شيري الترويجيّة

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيّارات شيري في البحرين، عن فوز السيد علي أحمد حميد بجائزة نقديّة قدرها 10 آلاف دولار أمريكي ضمن آخر حملة ترويجيّة أطلقتها الشركة.

وقد تفضل مساعد مدير عام موترسيتي السيد سعد الزويّد بتسليم شيك بالمبلغ للسيد حميد في حضور مجموعة من ممثلي علامة شيري التجاريّة. استمرت الحملة من 13 ديسمبر 2022 إلى 31 يناير 2023، وقدمت للعملاء فرصة قيّمة لدخول سحب على الجائزة عند شراء سيّارة أثناء فترة العرض الترويجي.

 وبهذه المناسبة قال السيد الزويّد: "نحرص دائمًا في شركة موترسيتي على تقديم أفضل الجوائز والمكافآت لعملائنا الكرام. ومن هنا تأتي مثل هذه الحملات الترويجيّة التي تساعد علامة شيري الرائدة على الحفاظ على مكانتها المرموقة بين العلامات التجاريّة الصينيّة في السوق، ونحن سعداء للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته. كما نود أن نتوجه بخالص التهاني للسيد حميد على فوزه، ونرحب به ضمن عائلة مالكي سيّارات شيري."

هذا وقد نجحت شيري في ترسيخ مكانتها باعتبارها العلامة التجاريّة الأكثر مبيعًا بين علامات السيّارات الصينيّة في السوق البحرينيّة في العام 2022، كما جاءت ضمن العلامات التجاريّة الخمس الأعلى مبيعًا في المملكة.

للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيّارات شيري في البحرين، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.cherybahrain.com، أو معرض موترسيتي في سند. كما يمكنهم الاتصال على رقم 17500900.